الهواتف الذكيه

عدد مستخدمي whatsapp تجاوز الــ 500 مليون مستخدم

عدد مستخدمي whatsapp تجاوز الــ 500 مليون مستخدم
عدد مستخدمي whatsapp تجاوز الــ 500 مليون مستخدم

من منكم لا يعرف whatsapp ؟ و هو الذي يعد أشهر تطبيق للمحادثة في العالم حيث إشترته الفيس بوك مؤخرا بسعر 19 مليار دولار في صفقة تاريخية لم يرى لها التاريخ مثلا ، خصوصا و أن التطبيق يتمتع بشعبية كبيرة في العالم و نمو متسارع بالرغم من موجات الرحيل عن إستخدامه مؤخرا

و في الوقت الذي يراهن فيه الكثيرين على أن تعود الصفقة على الفيس بوك بالندم و التعاسة خصوصا و أن الكثيرين من الناس قرروا عدم إستخدامه بعد إستحواذ الفيس بوك عليه كونهم يخافون من إختراق خصوصياتهم. تعلن الشركة نفسها عن سعادتها كون خطوتها كانت في محلها حيث نمت أرقام عدد مستخدمي الخدمة لتتجاوز 500 مليون مستخدم و هو عدد يقارب نصف مستخدمي الفيس بوك نفسه .

و أكدت الشركة نفسها أن البدان الأسيوية تعد الأن أسواقا خصبة لجذب الملايين من المستخدمين النشيطين ، لهذا سعت بالتعاون مع الإتصالات في الهند تحديدا على توفير التطبيق من خلال إشتراكات شبه مجانية ليصل مستخدمي whatsapp في هذا البلد إلى 48 مليون مستخدم و هو ما يعني نصف عدد مستخدمي الفيس بوك نفسه في هذا البلد .

و أضافت الشركة أنها تعكف الأن على إصلاح الأخطاء البرمجية و تحسين الخدمة بشكل أفضل ، على أمل أن تطلق الميزد من المميزات و تعمل على تسويق قوي للخدمة .

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock