البلاستييك هي المادة المثالية حسب سامسونج

البلاستييك هي المادة المثالية حسب سامسونج
البلاستييك هي المادة المثالية حسب سامسونج

كل الهواتف الذكية التي تقوم سامسونج بإصدارها على مدار السنوات الماضية و إلى الأن مصنوعة من مادة البلاستيك المحسن و في هذه المدة شهدت الشركة الكورية صعودها نحو المقدمة حيث الأن تسيطر على قطاع الهواتف الذكية و تحقق مبيعات جيدة لا تستطيع أية شركة في العالم تحقيقها .

لكن مع إعتماد الشركات المنافسة على الألومنيوم و مواد معدنية في تصنيع هواتفها الذكية و إطلاقها وفق تصميمات مغرية بدأ الكثيرين من المراقبين و عشاق سامسونج من الحديث حول إجبارية النظر في سياسة التصنيع من البلاستيك و أن على الشركة العملاقة أن تتوجه لمواد فخمة و راقية .

المفاجأة أن سامسونج اليوم خرجت عن صمتها و ذلك على لسان أحد كبار مصمميها و الذي يدعى Dong Hun Kim حيث أكد أن البلاستيك هو أفضل خيار لشركته مضيفا أنها مادة تسمح له و لفريق العمل بعمل تصميمات إبداعية و التحكم أكثر في التصميم العام للأجهزة ، كما أنها خفيفة مقارنة ببقية المواد المعدنية التي تجعل الهواتف الذكية أكبر من ناحية الوزن .

و إلى جانب ما سبق أضاف السيد Dong Hun Kim أن الإعتماد على مواد معدنية في صناعة الهواتف الذكية يجعلها غير موضوعية و مزعجة أيضا للمستخدم الذي لا يحس بالراحة الكافية لإستخدامها و التعامل معها .

هذا يعني أن سامسونج في غالب الأحيان لن تغير إستراتيجيتها التصنيعية و ستظل وفية للبلاستيك !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *