أخيرا تسريب التصميم العام للهاتف الذكي من Amazon

amazon-smartphone
أخيرا تسريب التصميم العام للهاتف الذكي من Amazon

ما من شك أن Amazon تعمل منذ مدة طويلة على أول هاتف ذكي لها و الذي سيكون محاولتها الأولى في قطاع تحتدم فيه المناسبة و الغلبة فيه لشركات عملاقة مثل أبل و سامسونج و عمالقة أخرين و لا خبرة فيه أو تجربة لعملاق التجارة الإلكترونية في العالم .

اليوم جاءتنا صورة من الموقع العالمي BGR و التي توضح لنا فعلا التصميم العام لهذا الجهاز ، و هذا لا يعني أنه لم نرى صور الجهاز من قبل لكن هذه الصورة بالضبط هي أول صورة تعطينا لمحة أفضل عن الجهاز عن واجهته الأمامية و الخلفية و الجوانب الأربعة التي تحمل لنا الكثير من المعلومات .

المعلومة الأولى التي يمكنك إستخلاصها من هذا التسريب هو أن هذا الهاتف جمع بين تصميمات العديد من الهواتف الذكية و منها Galaxy S و iPhone و HTC One و هو ما يعني من الصورة المسربة أن الشركة توفقت فعلا في التوازن بينها و الخروج بجهاز مميز .

المعلومة الثانية من الصورة هي أن الجهاز سيعمل بنظام الاندرويد لكن وفق واجهة برمجية و نظام خاص هو Fire OS الخاص بأمازون و الذي رايناه من قبل على لوحيات أمازون ، ما يعني أن التطبيقات و الألعاب و الكتب الخاصة به يمكنك تحميلها من متجر أمازون و بعضها فعلا سيتوفر في جوجل بلاي .

لا نعرف موعد الإعلان عن الجهاز لكن من المنتظر أن يتم ذلك عما قريب .

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.