الهواتف الذكيه

Galaxy S5 لم يؤثر سلبا على مبيعات HTC One M8 في أمريكا

توقعات لبيع 5 ملايين وحدة من HTC One M8 خلال الربع الحالي
Galaxy S5 لم يؤثر سلبا على مبيعات HTC One M8 في أمريكا

من المعروف أن الهاتف الراقي HTC One M8 من إتش تي سي التايوانية هو أحدث هاتف راقي يصل أولا إلى السوق العالمية قبل منافسيه الجدد من سوني و سامسونج ، و بالنسبة لهذه الأخيرة فقد قامت بإطلاق Galaxy S5 بعده مباشرة و نتحدث هنا عن إطلاق الأول يوم 25 مارس و وصول الثاني في 11 أبريل و على أساس ذلك إنتشرت بعض الأحاديت التي تبدوا غير صحيحة .

هذه الأحاديث تؤكد أن مبيعات HTC One M8 كانت جيدة في الأسبوع الأول و بعد ذلك شهدت إنخفاضا خصوصا مع إطلاق الجالكسي اس 5 و إقبال الناس عليه لكن السيد Jason Mackenzie رئيس فرع شركة HTC في الولايات المتحدة الأمريكية أكد مؤخرا للصحافة العالمية أن مبيعات الجهاز قوية .

و بما أنه على إطلاع بمبيعات شركته على المستوى الأمريكي فهو أكد أن عمليات التفعيل للهاتف في الولايات المتحدة الأمريكية جيدة و متزايدة و أن وصول الهاتف المنافس لم يؤثر أبدا بشكل أو بأخر على ما تعيشه التحفة التايوانية هذه الأيام .

للأسف لم يكشف عن رقم محدد لمبيعات الجهاز في واحدة من أهم الأسواق العالمية كما أن إتش تي سي لم تتحدث عن هذا أيضا ، غير أن السيد Jason Mackenzie أضاف أن مبيعات هذا الجهاز أكبر من سلفه بكثير في هذه البداية .

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock