الهواتف الذكيه

الملايين من الناس يسعون للحصول على الهاتف اللوحي Xiaomi Redmi Note

Xiaomi Redmi Note
الملايين من الناس يسعون للحصول على الهاتف اللوحي Xiaomi Redmi Note

هذه ليست مبالغة كلامية أو إعلامية للتسويق للهاتف اللوحي Xiaomi Redmi Note و الذي أعلنت عنه Xiaomi مؤخرا بل حقيقة تؤكدها أرقام الطلبات المسبقة عليه و التي وصلت إلى 15 مليون وحدة ستباع فور صدورها و توفرها !

ليست هذه المرة الأولى التي يلقى فيها هاتف ذكي من Xiaomi نجاحا مبهرا في المبيعات ، لكن ما يجعل هذه التجربة أكثر تميزا هو أن Redmi Note عبارة عن هاتف لوحي و ليس هاتف ذكي لذا فالإقبال عنه كما هو متوقع من البداية سيكون متواضعا لكن العكس هو ما حدث و لا ندري إن كانت الشركة الصينية متفاجئة إزاء كمية الطلبات التي تلقتها هذه المرة .

ما زال الطلب المسبق على هذا الجهاز مفتوحا لدى المتاجر المحلية و الإلكترونية في الصين و ذلك بسعر 161 دولار للوحدة و هذا الأخير بالضبط ساهم في هذه الثورة المليونية التي لم تتوقف إلى حد الأن .

و من المعلوم أن كل من قام بإرسال طلبه يدفع في التو و الحين سعره على أمل أن تراسلهم Xiaomi بخصوص توقيت حصولهم على شحناتهم ، و من الان إلى ذلك الوقت الغير المحدد ستعكف مصانعها على الإنتاج السريع للجهاز و توفيره الملايين من الوحدات منه .

نأمل فعلا أن تطرح Xiaomi هواتفها الذكية في الشرق الأوسط بما فيه الخليج العربي و شمال أفريقيا و هذا غير مستبعد بعد أن أكدت عزمها التوسع إلى تركيا و دول كثيرة نامية و صاعدة .

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock