سعر الهاتف الذكي Samsung Galaxy K Zoom يصل إلى 519 يورو

 

galazy-k-zoom-3
سعر الهاتف الذكي Samsung Galaxy K Zoom يصل إلى 519 يورو

لا تزال الأنباء و الأخبار متضاربة إزاء سعر الهاتف الذكي Samsung Galaxy K Zoom الذي أعلن عنه مؤخرا و الموجه أساسا لمحبي التصوير و رغم أن الشركة الكورية فصلت من ناحية مواصفاته و مميزاته إلا أنها لم تحدد بعد السعر الرسمي للجهاز

المتاجر التقليدية و الإلكتروينة في ألمانيا حددت سعرا معينا للحصول على الهاتف الذكي Samsung Galaxy K Zoom و هو 519 يورو و للعلم فقد توقع الكثيرين من المراقبين سابقا سعرا أقل محدد في 499 يورو للوحدة لكن الجهاز أغلى بقليل من المتوقع .

بالعودة إلى مواصفات هذا الجهاز نجد أنه مزود بشاشة ذات حجم 4.8 إنش و بدقة وضوح تصل إلى 720 في 1280 بيكسل من نوع AMOLED مع معالج من نوع Exynos 5 Hexa حيث يجمع بين معالج رباعي النواة بتردد 1.3 جيجا هيرتز و معالج ثنائي النواة بتردد 1.7 جيجا هيرتز .

الجهاز مزود بأقوى كاميرا خلفية من هذه الشركة و التي تصل دقتها إلى 20.7 ميغا بيكسل ، و كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بيكسل و نجد أن تطبيق الكاميرا يتضمن الكثير من التقنيات و المميزات التي تساعد المصورين للحصول على الصور بالجودة الرائعة التي يسعون إليها .

و نجد أن Galaxy K zoom مدعوم بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت كما أنه يدعم صفا من التقنيات اللاسلكية الأكثر إنتشارا في العالم الأن و هي WiFi, Bluetooth, 4G LTE, NFC مع مساحة تخزينية بحجم 8 جيجا بايت .

هل يبدوا السعر الذي سيتوفر به هذا الجهاز مناسبا في نظرك فعلا ؟

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.