تطبيق Chadder من ميكافي للقيام بالمحادثات المشفرة

chadder
تطبيق Chadder من ميكافي للقيام بالمحادثات المشفرة

شركة McAfee مشهورة في قطاع برمجيات الحماية للحواسيب و اللوحيات و حتى للهواتف الذكية مؤخرا و هي عازمة أكثر ليكون لها تطبيقات على المحمول كون هذا الأخير مربح و الأغلبية تفضله و تستخدمه ، حتى أن إحصائيات الويب تدل على أن حركة الزيارات و مدة إستخدام تطبيقات المحمول في إزدياد مخيف .

شركة McAfee قامت و بدون سابق إنذار بإطلاق تطبيق Chadder للمحادثات المشفرة في وقت يدمن الملايين من الناس على تطبيقات الدردشة و المحادثات مع تخوفهم من التجسس عليهم و سرقة بياناتهم و الإطلاع على محادثاتهم من طرف الشركات المطورة لتلك النوعية من التطبيقات .

لهذا أساسا تم إطلاق تطبيق Chadder و الذي يقوم بتشفير المحادثات و الرسائل و يمنع الشركة عبر تشفيرها من عدم قراءتها أو فهمها ، هذا إلى جانب تشفير معلوماتك الشخصية عليها كي لا يتم سرقتها من أحد و الدخول إلى حسابك حيث تخزن كل محادثاتك و يمكنك من خلاله إدارتها و التحكم بها و إستئنافها .

التطبيق أصبح متوفرا الأن لكل من الويندوز فون و الأندرويد و نتوفقع نسخة للأيفون عما قريب ، و يبقى السؤال المطروح هو هل تثق أنت بهذا التطبيق أم تعتبر كلام McAfee مجرد لعب على وتر حساس لبناء شعبية كبيرة لتطبيقها ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *