صورة مسربة للهاتف الذكي Moto E مع الواجهة البرمجية !

moto-e
صورة مسربة للهاتف الذكي Moto E مع الواجهة البرمجية !

ساعات قليلة مرت عندما قرأنا “صورة مسربة للهاتف الذكي Moto E باللون الأبيض و الأسود” حيث إكتشفنا التصميم العام للجهاز و الألوان التي سيأتي بها ، و يبدوا أن الصورة لم تكن كافية كثيرا للجميع ، فقامت موتورولا نفسها بعرض الجهاز على موقعها المكسيكي و من ثم سحبه .

أعين الصحافة و المراقبين كانت محظوظة بإكتشافها للأمر فقامت بأخد الصورة و هي التي تراها في الأعلى و هي التي تظهر لنا أن Moto E سيأتي بتصميم مميز و صغير من ناحية الحجم و أنه في ذات الوقت يحمل شعار الشركة المصنعة له بدون شعار لينوفو التي إستحوذت عليها مؤخرا .

الأمر الأخر الذي تبرزه لنا الصورة هي الواجهة البرمجية للجهاز و التي تظهر لنا إعتيادية بدون مفاجأت أو تغييرات هيكلية على هذا المستوى ، سوى أن الخلفية تخص الشركة و تنبض بالحياة .

يقال أيضا أن متجر Fast shop البرازيلي عرض مواصفات الجهاز قبل الإعلان عنه ، و منها شاشة بحجم 4.5 إنش و بدقة وضوح تصل إلى 720 بيكسل و سيعمل بنظام الأندرويد كيت كات هذا إلى جانب قدومه ببطارية تصل سعتها إلى 1980 ميلي أمبير و ذاكرة داخلية بحجم 4 جيجا بايت للتخزين مع ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجا بايت .

و لا ننسى بالطبع الكاميرا الخلفية التي ستصل دقتها إلى 5 ميغا بيكسل و كل تلك المواصفات تعبر على أنه نسخة رخيصة من الشركة .

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.