قريبا إطلاق الهاتف الذكي Galaxy S5 Active

كميات محدودة من Galaxy S5 تعاني من مشكلة على مستوى الكاميرا
قريبا إطلاق الهاتف الذكي Galaxy S5 Active

أن نرى النسخ المخصصة من الهاتف الرائد Galaxy S5 هو أمر طبيعي و متوقع جدا من سامسونج التي تعمل ذلك سنويا مع هاتفها الرائد في كل مرة ، و قد رأينا من قبل الكثير من النسخ التي حملت في شقها الأول الجالكسي اس 4 و انتهت بشق أخر يعبر عن تخصصها الحقيقي .

و لأننا رأينا العام الماضي نسخة أكتيف من الجالكسي اس 4 ، فنحن نفترض أنه سيتم الإعلان عن Galaxy S5 Active قريبا ، و يبدوا فعلا أن الشركة ستكشف عنه قيربا و لدينا دليل قاطع على ذلك .

إختباره على منصة  AnTuTu benchmarks من طرف سامسونج بطبيعة الحال يعني لنا أن الشركة الكورية تعمل علة إختباره الأن من قبل أن تضع اللمسات النهائية عليه من أجل الإعلان عنه و من ثم توفيره في الأسواق.

و من المواصفات التي تم رصدها لهذا الجهاز نجد ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت و معالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 801 بتردد 2.5 جيجا هيرتز ، هذا إلى جانب معالج الرسوميات من نوع Adreno 330 ، هذا إلى جانب مساحة داخلية بحجم 16 جيجا بايت .

و لن يختلف في مواصفاته و قدراته كثيرا عن الجالكسي اس 5 ، و سيعمل بنظام Android 4.4 Kit Kat مع واجهة TouchWiz UI كما أنه سيضم شاشة بحجم 5.1 إنش كع كاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بيكسل و شاشة بحجم 2 ميغا بيكسل .

ما سيميز Galaxy S5 Active عن بقية نسخ هذا العام من سامسونج هو أنه سيكون قادرا بصورة مثالية على البقاء تحث الماء لمدة أطول و أن يكون مقاوما للصدمات الناتجة عن السقوط المرعب.

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *