مقالات تقنية

أفضل 5 أجهزة لوحية للأعمال المكتبية الأن

prod_WirelessAdapter_Print
Surface Pro 2 هو الأفضل عندما يتعلق الأمر بالعمل المكتبي

إذا كنت واحدا ممن يعتقدون أن الجهاز اللوحي هو واحد من الأجهزة الترفيهية و هو من الكماليات أيضا فأنت مخطئ جدا و عليك أن تفكر التفكير العصري ، اللوحيات كالحواسيب المحمولة و المكتبية أصبحث ضرورية و هي لا تقدم لنا إمكانية الترفيه المنزلي بصورة أفضل فقط  بل أيضا تصلح للأعمال المكتبية .

و لأن الكثيرين منكم يبحثون عن أجهزة لوحية جيدة متوفرة الأن في الأسواق للعمل المكتبي ، جاء هذا المقال الجديد لنستعرض فيه خمسة من أفضل اللوحيات الحديثة التي ننصحك أن تختار منها جهازا لمكتب أعمالك .

 

1- لوحي Microsoft Surface Pro 2

Microsoft Surface Pro 2

إذا كنت تريد أفضل جهاز لوحي للعمل المكتبي اليوم فجهاز مايكروسوفت سيرفس برو 2 هو الأفضل ، كيف لا و هو الذي يعمل بنظام الويندوز 8.1 و القادم بحزمة أوفيس الأحدث و الأفضل لإنتاج المستندات و نوعيات مختلفة من الملفات التي نستعين بها في العمل المكتبي ، كما أنه مزود بكيبورد قابل للإزالة يستجيب للضغط السريع و يوفر للمستخدمين إدخال النصوص بسرعة مع قلم ضوئي متطور جدا يسهل من العمليات .

 

2- لوحي Sony Xperia Z2 Tablet

xperia-z2-tablet-gallery-03-waterproof-1240x840-2c1802b174226822ae08b744eb86434e

منذ أيام مضت كتبت مقال بعنوان “ما الذي يجعل اللوحي Xperia Z2 Tablet الأفضل على الإطلاق الأن ؟” و الذي إعتبرت فيه هذا الجهاز اللوحي الياباني الأفضل في العالم ، و على مستوى الأعمال المكتبية فهو خيارك الثاني كونه يأتي بنظام الأندرويد الذي لم يتفوق صراحة على الويندوز 8.1 في الأعمال المكتبية و إتاحة الأداء العالي للقيام بالعمليات المكتبية ، هذا الجهاز الأنحف و الأخف في العالم و المقاوم للماء يأتي بلوحة مفاتيح إحترافية للكتابة السريعة عليه .

 

3- لوحي  iPad Air

iPad Air

إذا لم تفضل جهاز لوحي بنظام الويندوز 8.1 أو الأندرويد فهناك خيار جيد أخر و هو الأيوس من أبل و هو الذي يعمل به الأيباد أير الذي يتضمن شاشة بحجم 9.7 إنش و بدقة وضوح تصل إلى 1536 في 2048 بيكسل مع معالج A7 مبني على معمارية 64 بايت ، و يعمل بنظام iOS 7 القادم مع حوم مكتبية متطورة و منها iCloud و iWork مع iPhoto, iMovie

 

4- لوحي Samsung Galaxy Note Pro 12.1

 Samsung Galaxy Note Pro 12.1

خيار يفرض نفسه أيضا ، إنه الجالكسي نوت برو 12.1 ذات الشاشة الكبيرة بحجم 12.1 إنش مرفوقا مع التطبيقات المكتبية الأكثر تطورا و تقدما و الذي يأتي بأحدث معالج رباعي النواة و بذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت و بطارية بسعة 9500 ميلي أمبير و التي توفر للجهاز العمل لساعات طويلة دون الحاجة لشحنه مجددا .

 

5- لوحي Lenovo Miix 2

Lenovo Miix 2

نختم هذه الخيارات بأحدث جهاز لوحي من لينوفو و الذي يعمل بنظام الويندوز 8.1 ، و القادم بشاشة ذات حجم 8 إنش و بسعر أرخص من كل الخيارات السابقة و بتصميم جذاب ، و ما يجعله أحد أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر باللوحيات المكتبية هو إشتغال حزمة الأوفيس الأحدث عليه بصورة جيدة و قابلية أخده إلى أي مكان بكل سهولة ، مع بطارية قادرة على تزويد الجهاز بالطاقة لمدة 7 ساعات متواصلة .

 

نهاية الكلام :

إذا كنت واحدا ممن يفكرون في تزويد مكاتب عملهم بجهاز لوحي للمساعدة في العمل و الإعتماد عليه في مختلف العمليات المكتبية ، لا تذهب إلى أي مكان للبحث عن الأفضل … هل رأيت الخيارات الخمسة السابقة ؟ إختر منها ما تشاء و لن تندم بلا شك .

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق