تحديث لبريد Gmail على الاندرويد

تحديث لبريد Gmail على الاندرويد
تحديث لبريد Gmail على الاندرويد

بعد أسبوع من إعلان بريد Gmail كأول تطبيق من حيث عدد التحميلات و التي بلغت مليار تحميل على متجر جوجل (Google Play Store), قامت شركة جوجل بتحديث بريدها Gmail للنسخة 4.8 على هواتف الاندرويد و ذلك باضافة خصائص جديدة له حيث أن هذه النسخة من التطبيق ستسمح للمستخدمين بحفظ المرفقات الى Google Drive , كما انها قامت بتحسين التصفح بالنسبة للغة العربية و ايضا اصبح من السهل الوصول للقائمة الجانبية.

تبقى الميزة الكبرى هي قدرة حفظ المرفقات الى خدمة Google Drive.لأن المساحة على الهاتف المحمول قد تكون محدودة , فبذلك يمكن للمستخدم حفظ ملفاته بحجم كبير على خدمة سحابية مما سيجعله يوفر مساحة على هاتفه.

و تشمل الميزات الأخرى تفسيرات الرسائل الغير مرغوب فيها , و التي ستعرض أعلى كل رسالة غير مرغوب فيها السبب الذي أدى الى وجود هذه الرسالة في مجلد الرسائل الغير مرغوب فيها (Spam).

الى جانب ذلك, التحديث سيسمح للمستخدمين الوصول الى القائمة الجانبية بسرعة و ذلك من خلال مسح الشاشة من اليسار الى اليمين (أو من اليمين الى اليسار بالنسبة للذين يستخدمون اللغة العربية) و ذلك للوصول السريع للحسابات.

إن كنت لم ترى أيا من هذه الميزات حتى الآن،لا تقلق.جوجل ستبدأ بطرح التحديثات في الايام المقبلة و ذلك لكي يحصل كل مستخدم على تحديث لخدمة البريد Gmail على الاندرويد.

لتحميل التطبيق آخر تحديث توجه من هنا ( Gmail Android App )

عن خالد صخري

خالد صخري من البوسنة والهرسك، وذو أصول جزائرية، متمكن في مجالات الدعم الفني والتقني، وأشهر السكربتات مثل الووردبريس، كما أهتم كثيرا بكتابة وجدولة المقالات التقنية الإخبارية، ومتابعة الجديد العالمي بخصوصها.