5 دوافع كافية لتشتري الهاتف العملاق LG G3

LG G3-3
5 دوافع كافية لتشتري الهاتف العملاق LG G3

و أخيرا أزالت إل جي الستار عن أحدث هاتف رائد منها فلقي الجهاز إستحسان و إعجاب الملايين من البشر ، و لا ننسى التصفيقات الحارة التي عمت العواصم التي أقامت فيه مؤتمر الكشف عنه … أتحدث عن LG G3 يا سادة … إنه الجهاز الذي أعجب كوالكوم الأمريكية فقالت عنه أنه أول هاتف يخاطب المستخدمين فعلا و هو الذي يأتي ليلقن بقية العمالقة و منهم Galaxy S5 و HTC One M8 و Xperia Z2 دروسا في التصميم و الأداء .

ربما أنت واحد من الشريحة التي تفكر الأن في شراء أفضل جهاز لهذا العام و لا تزال في حيرة من أمرك إزاء LG G3 في ظل كثرة الخيارات القوية هذا العام ، و هذا المقال يأتي ليقدم لك خمسة دوافع مهمة ستجعلك لا محالة تحصل عليه .

 

1- التصميم المثير

LG G3

أول شيء سيثير إهتمامك في هذا الجهاز هو التصميم العام الخاص به ، مغاير لكل الهواتف التي رأيناها من قبل  نحيف و ذات هيكل قوي مصنع بشكل رزين و إحترافي ، و يمكنك أن تضعه على راحة يديك بكل إرتياح و دون أن تحس بحجمه الكبير ، كما أنه مصنع من البلاستيك المحسن حتى أنك ستعتقد من الوهلة الأولى أنه مصنع من المعدن و ليس البلاستيك .

و يتوفر الجهاز بالعديد من الألوان و هو ما يجعله يتناسب مع جميع الأدواق المختلفة و منها الأسود المعدني و الأبيض و الذهبي و البنفسجي و الأحمر .

 

2- شاشة بدقة Quad HD

 LG G3-1

أغلبية شاشات هواتف المنافسين اليوم هي من نوع عادي و تأتي بالدقة الإعتيادية 1080 بيكسل ، لكن LG G3 جتء بشاشة أفضل من ناحية الدقة و التي تصل إلى 1440 في 2560 بيكسل بدقة Quad HD التي تستطيع أن تقدم للمستخدم أفضل تجربة مشاهدة للفيديوهات و أيضا للتصفح كما أنها تحافظ على صحة العينين و لها القدرة على إبراز الملايين من الألوان .

من جهة أخرى نجد أنها تأتي مع كثافة 534 بيكسل لكل إنش متفوقة على شاشات الهواتف المنافسة و التي نجد من بينها شاشة سامسونج بكثافة 430 بيكسل لكل إنش .

 

3- كاميرا خلفية و أمامية متطورة

LG G3-5

الكاميرا الخلفية لهذا الجهاز تصل دقتها إلى 13 ميغا بيكسل و هناك الكثير من الهواتف التي تعد الأفضل عليها من ناحية الميغا بيكسل ، لكن ما يميزها عن البقية و يجعلها إحترافية هو مزودة بخاصية التثبيت البصري للصور والتركيز التلقائي عبر الليزر بالتالي يمكنك التقاط صور بسرعة أكبر و بثبات أفضل و هذا جيد عندم تصور عنصر في حالة الحركة أو عندما تكون أنت بنفسك في حالة حركة .

من جهة أخرى نجد أنه و بالرغم من أن الكاميرا الأمامية جاءت بدقة 2.1 ميغا بيكسل و ليست من عنوانها موجهة لمحبي صور السيلفيي إلا أن قدومها مع ميزة المؤقت الزمني لالتقاط الصورة عبر ايماءة بقبضة اليد يجعلها مناسبة لهذه الفئة الحديثة من المستخدمين .

 

4- منع المستخدم الثاني للجهاز من الوصول إلى بيانات صاحبه

LG G3-4

أحيانا قد يطلب منك صديق أن تعطيه جهازك ليستخدمه لبعض الوقت كتجربة و أكبر شيء سيقف عائقا أمام القيام بذلك هو أنك تخشى أن يعمل على الوصول إلى بياناتك لهذا يمكنك تعيين وضعية guest mode ليعمل الجهاز على إنشاء بيئة عازلة تفضل بياناتك والملفات الخاصة بك كي لا تعرض له .

و في حالة تمت سرقة جهازك تعمل ميزة Kill Switch على تعطيل الجهاز عند السرقة وحذف المعلومات التي بداخله كالصور و الملفات الأخرى.

 

5- ميزة الشحن اللاسلكي

LG G3-6

من المعروف أن هذه الميزة جاءت مع العديد من الهواتف العام الماضي و بالضبط هواتف لوميا من نوكيا لكن للأسف كل الهواتف الرائدة لهذا العام لا تتميز بها بإستثناء LG G3 الذي جاء ببطارية ذات سعة 3000 ميلي أمبير قابلة للإزالة مع القدرة على شحنها لاسلكيا .

 

خلاصة المقال :

إذا كنت تنوي شراء LG G3 فهذا قرار جيد الأن في ظل تفوقه على العديد من منافسيه بأهم المميزات التي تزيد من قوة الأداء و أفضلية التجربة … و إذا كنت تنوي إقناع شخص بشراءه فالأسباب الخمسة السابقة هي التي يمكنك أن تقنع بها من حولك للحصول عليه .

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *