تشكيلة من الصور المسربة للوحي Samsung Galaxy Tab S

TabS-2
تشكيلة من الصور المسربة للوحي Samsung Galaxy Tab S

كما حددت سامسونج من قبل فمن المنتظر أن تزيل الستار عن اللوحي Samsung Galaxy Tab S غدا يوم الخميس في مؤتمر صحفي محدد مسبقا و يبدوا أننا محظوظين بإلقاء نظرة شاملة عليه قبل الإعلان عنه في الحدث المرتقب.

تشكيلة من الصور للوحي Samsung Galaxy Tab S أصبحث الأن مسربة و متوفرة في هذا المقال ، و يبدوا لنا من خلال تصميمه العام أنه سيكون مثل اللوحيات الراقية التي تم الكشف عنها سابقا .

و نعرف مسبقا أن اللوحي سيتوفر بحجمين هما 8.4 إنش و 10.5 إنش لكنهما سيأتيان بنفس المواصفات و منها شاشة بدقة وضوح تصل إلى 1600 في 2560 بيكسل ، و سيكون مدعوما بمعالج ثماني النواة من نوع Samsung Exynos 5420 و المصنع في حقيقته من المعالجين الرباعيين الأنوية الأول هو Cortex A15 بتردد 1.9 جيجا هيرتز و الثاني هو Cortex A7 بتردد 1.3 جيجا هيرتز .

و إلى جانب ما سبق نجد أنه سيتضمن معالج رسوميات سداسي النواة من نوع ARM Mali-T628 ، و سيدعم ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت ، و لا ننسى أيضا أنه سيتميز بذاكرة داخلية بحجم 32 جيجا بايت يمكنك زيادتها بواسطة بطاقة التخزين الخارجي .

و بطبيعة الحال سيعمل بنظام الأندرويد Android 4.4 Kit Kat و سيتميز بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بيكسل و كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغا بيكسل .

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.