الشركات التقنية

windows 8.2 قادم في 2014 و windows 9 في 2015 [شائعات]

windows 8.2 قادم في 2014 و windows 9 في 2015 [شائعات]
windows 8.2 قادم في 2014 و windows 9 في 2015 [شائعات]
في وقت سابق من هذا العام اطلقت عملاقه البرمجيات اول تحديث خاص لنظام التشغيل windows 8.1 تحت اسم ” تحديث الربيع ” بعد ذلك ظهرت الكثير من التسريبات والشائات التي تؤكد ان مايكروسوفت تعمل على windows 9 لاطلاقه في عام 2015 , بالمقابل ايضا ظهرت شائعات وتسريبات اخرى تفيد بان مايكروسوفت ستقوم بطرح تحديث windows 8.1  الى نسخه جديده تحت اسم windows 8.2 .

لكن الجديد في هذا الامر انه قد ظهرت تسريبات من بعض الشركات والاشخاص المقربين من مايكروسوفت الين أكدوا ان عملاقه البرمجيات تنوي اطلاق تحديث windows 8.2 في وقت لاحق من هذا العام ومن المتوقع ان يتم اطلاق التحديث في شهر اغسطس او سيبتمبر .

من ناحية اخرى ايضا سيتم الاعلان عن windows 9 بنسخته الاولى التجريبية والخاصه بالمطورين حسبما ظهر في بعض التسريبات في عام 2015 ومن المتوقع ان يحمل windows 9 نقله نوعيه كبيره حيث ان الشركه تنوي تشغيل المساعد الرقمي ” كورتانا ” عليه .

بالمقابل فان مايكروسوفت وعدت مستخدميها باعاده زر البدء statr في التحديث القادم ولكن لغايه الان لا نعلم هل سيتم ارجاع زر البدء مع التحديث القدام windows 8.2 ام في النظام الجديد windows 9 .

في النهايه بحسب كل هذه الترسيبات يمكننا ان نلخص المقال بان windows 8.1 قادم بتحديث جديد رقم ” 2 ” في غضون أشهر قليله وكما قلنا سابقا في شهر اغسطس او سيبتمبر , اما windows 9 قادم في العام المقبل 2015 , نعتقد حان الوقت لاطلااق حماسكم اعزائي القراء لانتظار تحفة مايكروسوفت القادمه .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock