صورة أخرى مسربة للعملاق القادم Galaxy F باللون الذهبي

galaxy-f2
صورة أخرى مسربة للعملاق القادم Galaxy F باللون الذهبي

مسلسل التسريبات من سامسونج لا يعرف معنى التوقف ، و كما نرى فالكثير منها يركز الأن على الهاتف الذكي المدعو Galaxy F و الذي يشتبه أن يكون الهاتف الأرقى من الجالكسي اس 5 نفسه

و خلال الأسابيع الماضية رأينا صورة لنسخة ذهبية منه في وضعية مختلفة عن الصورة التي قام @evleaks بتسريبها و هو أصلا من قام بتسريب الصورة للنسخة الذهبية ، صحيح أن ذلك لن يشكل فرق لكن على الأرجح فهو يؤكد لنا بقوة أن سامسونج تعمل على هذا الجهاز و ربما قد يكون الأن في طور الإنتاج .

نعرف أن Galaxy F قد يكون هو فعلا الجالكسي اس 5 برايم الذي لطالما قالت التسريبات السابقة عنه أنه سيأتي بشاشة ذات حجم 5.1 إنش و بدقة وضوح تصل إلى 1440 في 2560 بيكسل و معالج من نوع Snapdragon 805 بتردد 2.5 جيجا هيرتز مدعوم بذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت .

من جهة أخرى ينتظر أن يوفر للمستخدمين مساحة تخزينية تصل إلى 32 جيجا بايت مع دعمه لبطاقة التخزين الخارجي لرفع المساحة إلى 128 جيجا بايت ، و سيدعم كاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بيكسل و كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بيكسل .

و سيعمل بنظام Android 4.4.2 kitKat كما أنه لن يختلف كثيرا على مستوى التصميم العام مقارنة بالجالكسي اس 5 غير أنه سيكون قادما بهيكل معدني .

حسنا على الأغلب سيعلن عنه في النصف الثاني من هذا العام لكن متى بالضبط ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *