اطلاق nokia x2 رسميا من مايكروسوفت

اطلاق nokia x2 رسميا من مايكروسوفت
اطلاق nokia x2 رسميا من مايكروسوفت

كما كان متوقع في الــ ” حدث صحفي لنوكيا يوم 23 يونيو لاطلاق nokia x2 ” اطلقت عملاقه البرمجيات مايكروسوفت سلسله جديده من هواتف nokia x2 تعمل بنظام الاندرويد .

واعلنت الشركه انه الجهاز الجديد ” nokia x2 ” سيتم طرحه في الاسواق ابتداء من شهر يوليو بسعر ” 139 ” دولار فقط لاغير , اما عن مواصفات الهاتف الجديد سيعمل نوكيا اكس 2 بشريحتين sim card بالاضافه الى انه سيتم توفير اجهزه جديده تعمل بشريحه sim واحده .

وياتي ” nokia x2 ” بمعالج ثنائي النواه من نوع ” Snapdragon 200 ” بسرعه 1.2 جيجا هرتز , وهو افضل من نوكيا اكس الاصدار القديم , ومزود بذاكره وصول عشوائي 1 جيجا , مع مساحه تخزين داخليه 4 جيجا بالامكان زيادتاه عبر ذاكره تخزين خارجيه .

اما عن الشاشه ياتي نوكيا اكس 2 بشاشه من نوع ” ClearBlack ” مقاس 4.3 بوصه بدقه 800×400 بكسل , والجهاز مزود بكميرا خلفيه بدقه 5 ميجا بكسل مع فلاش led , وما يميز نوكيا اكس 2 انه تم تزويده بكميرا اماميه ” VGA ” .

اما فيما يخص البرمجيات فقد جاء نوكيا اكس 2 بنفس اصدار الاندرويد المعدل من مايكروسوفت وهذا ما يعيب الجهاز نوعا ما من قبل المستخدمين بكونهم لن يكونوا قادرين على استخدام اي من خدمات google play .

في النهايه نترك لكم المجال لمشاهده مقطع الفيديو المقد من قبل نوكيا الذي يبين مميزات نوكيا اكس 2 بشكل سريع .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *