مليون وحدة مباعة من الهاتف الذكي Ascend P7

مليون وحدة مباعة من الهاتف الذكي Ascend P7
مليون وحدة مباعة من الهاتف الذكي Ascend P7

أعلنت Huawei الصينية أنها تمكنت فعلا من بيع مليون وحدة من أفضل هاتف ذكي لها Ascend P7 و الذي أعلنت عنه في وقت مبكر من شهر ماي ، و رغم أن الجهاز غير متوفر في الدول العالمية أجمع و قد وصل للسعودية مؤخرا إلا أن بيع هذا العدد الكبير منه في فترة وجيزة و في دول قليلة يعد إنجاز كبير جدا لهذه الشركة التي تسعى لبيع 10 ملايين وحدة منه هذا العام .

الهاتف Huawei Ascend P7 مزود بمعالج رباعي النواة بتردد 1.8 جيجا هيرتز مدعوما بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت و مساحة تخزينية تصل إلى 16 جيجا بايت .

الكاميرا الخلفية لهذا الجهاز قادرة على التصوير بدقة وضوح تصل إلى 13 ميغا بيكسل و المفاجأة أن الكاميرا الأمامية تصل دقتها إلى 8 ميغا بيكسل ما يجعل هذا الجهاز محل إهتمام عشاق صور “السيلفيي”

و تصل سعة بطارية Huawei Ascend P7 إلى 2500 ميلي أمبير ، كما أنه يدعم العديد من التقنيات اللاسلكية و منها الواي فاي و البلوثوت و شبكات الجيل الثالت و الرابع .

من جهة أخرى يعمل بنظام Android 4.4 Kit Kat مع واجهة Emotion UI 2.3 الحديثة من Huawei و يأتي بشاشة ذات حجم 5 إنش و بدقة وضوح جيدة تصل إلى 1080 في 1920 بيكسل مع كثافة تصل إلى 445 بيكسل لكل إنش .

للعلم يمكنك طلب الحصول على Huawei Ascend P7 لدى أمازون بسعر 500 دولار للنسخة المفتوحة .

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.