ويندوز 8.1 تحديث 2 من الممكن ان يصل خلال اسابيع

ويندوز 8.1 تحديث 2 من الممكن ان يصل خلال اسابيع
ويندوز 8.1 تحديث 2 من الممكن ان يصل خلال اسابيع

اعلن موقع الترسيبات الروسي الشهير ” WZorNET ” عبر حسابه على تويتر ان نظام التشغيل الحالي ” Windows 8.1 Update 1 ” سيحصل على التحديث الجديد ” Windows 8.1 Update 2 ” خلال اسابيع قليله او خلال الاسبوع القادم على اقل تقدير .

ووفقاً لبعض المصادر المقربه من مايكروسوفت فان عملاقه البرمجيات تنوي الاعلان عن التحديث الجديد في مؤتمر شركاء ” RTM ” في تموز 2014 وهذا الحدث يجذب الكثير من عشاق عملاقه البرمجيات للانتظار بفارغ الصبر للتحديث الجديد وخاصه انهم يتوقعون عوده قائمه ابدا كما وعدت بها مايكروسوفت ولكن بشكل مختلف قليلا .

بالمقابل ايضا اعلنت مايكروسوفت عبر مدونتها الرسميه عن انه مع اقتراب مؤتمر ” WPC ” السنوي في تموز 2014 ستكشف عن التحديث الجديد ” Windows 8.1 Update 2 ” , وبحسب التغريده المعلنه من ” WZorNET ” فانه احتمال كبير جدا ان تقوم مايكروسوفت ايضا بالافراج عن ويندوز 9 التجريبي , وان تكون متاحه للجمهور , وجميع هذه التسريبات لغايه الان هي مجرد اشاعات والمعلومات حولها شحيحه جدا .

tweet

هي مجرد ايام قليله تفصنا عن المؤتمر الخاص بمايكروسوفت ووقتها ستتضح الكثير من الامور ومن المنتظر ان نرى تسريبات من نسخ RTM , وبحسب ” WZorNET ” فان التحديثات والنظام الجديد ويندوز 9 ستطلق عاجلا وليس اجلا وكل ما علينا هو الصبر قليلا .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية