Xolo Win Q900s اخف هاتف في العالم

Xolo Win Q900s اخف هاتف في العالم
Xolo Win Q900s اخف هاتف في العالم

قامت الشركه الهنديه xolo بطلاق اخف هاتف ذكي في العالم تحت اسم ” Xolo Win Q900s ” ويعمل الهاتف الجديد بنظام التشغيل ويندوز فون 8.1 التابع لشركه مايكروسوفت .

في مقال سابق لنا بعنوان ” Xolo تخطط لاطلاق اخف هاتف ويندوز فون في تموز ” تحدثنا عن الموعد المحدد لاطلاق الجهاز وكان في شهر تموز لكن يبدوا ان الشركه لا تريد الانتظار يومين اخرين فقامت باطلاقه قبل التاريخ المحدد , اما عن المواصفات التي سيأتي بها الجهاز الجديد ” Xolo Win Q900s ” مزود بشاشة 4.7 إنش وبمعالج من فئة Snpadragon 200 رباعي النواه ، دقه الوضوح للشاشه 1280×720p، الهاتف سيزن 100 جرام فقط، ويكون بذلك اخف من هاتف iPhone 5S الذي يأتي بوزن 113 جرام وGalaxy S4 Mini بوزن 107 جرام .

بالاضافه الى المواصفات اعلاه الجهاز مزود بكميرا خلفيه 8 ميجا بكسل مع فلاش led , وكميرا اماميه بدقه 2 ميجا بكسل , اما عن الذاكره الداخليه للجهاز مزود بذاكره داخليه 8 جيجا بايت بالامكان زيادتها عبر ذاكره خارجيه من نوع ” microSD ” .

اما عن سعر الجهاز من المتوقع طرح الجهاز بسعر ” 200 دولار امريكي ” وسيكون متاح في الهند خلال الاسابيع المقبله ولكن ما يعيب هذا الجهاز انه من الممكن ان لا يتم تسويقه حول العالم وسيكون متاح فقط للهند حسب بعض التقارير .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *