الهواتف الذكيه

Lumia 930 قادم الى الشرق الاوسط هذا الاسبوع

Lumia 930 قادم الى الشرق الاوسط هذا الاسبوع
Lumia 930 قادم الى الشرق الاوسط هذا الاسبوع

اعلنت شركه نوكيا ” مايكروسوفت موبايل ” رسميا انها ستقوم بطرح جهاز ” Lumia 930 ” في الشروق الاوسط واسيا واوربا هذا الاسبوع وتيميز الهاتف الجديد بإمتلاكه لشاشة ClearBlack AMOLED بحجم 5 إنش وبدرجة وضوح 1080×1920 بكسل , بالاضافه الى انه يعمل بمعالج Snapdragon 800 رباعي النواه بتردد 2.2GHz .

اضافه الى ذلك الجهاز ياتي بذاكره عشوائيه تصل الى 2 جيجا بايت , وذاكره تخزين داخليه 32 جيجا بايت قابله للزياده عبر بطاقه تخزين خارجيه MicroSD , اما عن بالطاريه مزود جهاز lumia 930 ببطارية 2420mAh تدعم الشحن اللاسلكي .

اما لمحبين التصوير الجهاز ياتي بكميرا خلفيه مزوده بمستشعر BSI بدقة 20 ميجا بكسل بتقنية الــ( PureView ) , كما أن هذه الكاميرا قادرة على تسجيل مقطع فيديو بوضوح 1080p وبسرعة 30 إطار في الثانية .

اما عن نظام التشغيل المستخدم فكما هوا معروف سيعمل الجهاز بنظام التشغيل ويندوز فون 8.1 الجديد من مايكروسوفت , اما عن الوان الجهاز سياتي بالوان متعدده منها الاسود والبرتقالي والاخضر والابيض .

اما عن الاسعار الجهاز سيتم بيع الجهاز ابتداءً من 599 دولار , في النهايه نترك لكم الوقت لمشاهده الاعلان الترويجي الخاص بـ lumia 930 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق