رسميا اطلاق تحديث ويندوز فون 8.1 ( سماوي )

رسميا اطلاق تحديث ويندوز فون 8.1 ( سماوي )
رسميا اطلاق تحديث ويندوز فون 8.1 ( سماوي )

اعلنت شركه ” مايكروسوفت موبايل ” منذ لحظات عن اطلاقها لنظام التشغيل الجديد ويندوز فون 8.1 ( سماوي ) وهو الاسم الرسمي للتحديث الجديد , وتيميز النظام الجديد بالكثير من المميزات الرائعه والمميزه وخاصه مركز الاشعارات وتنسيق البلاطات في الشاشه الرئيسيه وامكانيه اختيار خلفيه خاصه ودعمه للعديد من التطبيقات الجديده والالعاب المميزه … الخ من المميزات المذهله التي تكملنا عنها في عده مقالات سابقه ..

واعلنت مايكروسوفت ان التحديث حاليا متاح في جميع دول العالم وسيكون بمقدور المستخدمين تحديث اجهزتهم التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز فون 8 ابتداء من اليوم ولكن ستصل التحديثات اولا باول حسب مزود الخدمه .

اما فيما يخص مستخدمين دول الشرق الاوسط بالامكان معرفة التحديث ام لا من خلال الرابط الاتي http://www.nokia.com/global/support/software-update/wp8-software-update/availability-in-middle-east/ .

علما ان مايكروسوفت قد وفرت روابط خاصه لدول العالم اوروبا امريكا اللاتينيه والجنوبيه .. الخ بمعرفه اذا التحديثات قد اصبحت متوافره بشكل رسمي ام لا , بالاضافه الى ان مايكروسوفت موبايل قامت باطلاق مقطع فيديو يبين كيفية التحديث الى النظام الجديد ويندوز فون 8.1 ( سماوي ) .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية