مايكروسوفت تستعد لاطلاق nokia x2 في الهند ولكن !

مايكروسوفت تستعد لاطلاق nokia x2 في الهند ولكن !
مايكروسوفت تستعد لاطلاق nokia x2 في الهند ولكن !

تستعد عملاقه البرمجيات مايكروسوفت الى اطلاق جهاز nokia x2 في الهنهد نعم انها حقيقه وليست خيال ولكن هل بالفعل سيلاقي الجهاز اهتمام من قبل المستخدمين وخاصه بعد اعلان مايكروسوفت عن عدم دعم الاجهزه التي تعمل بنظام الاندرويد

ففي تصريح سابق للسيد Stephen Elop رئيس قطاع الأجهزة في شركة مايكروسوفت صرح بأن أن مايكروسوفت تخطط لإيقاف جهودها في خط أجهزة نوكيا إكس التي جاءت بنظام الأندرويد وستركز بدلاً من ذلك على أجهزة ويندوز فون بشكل اكبر .

ياتي ” nokia x2 ” بمعالج ثنائي النواه من نوع ” Snapdragon 200 ” بسرعه 1.2 جيجا هرتز , وهو افضل من نوكيا اكس الاصدار القديم , ومزود بذاكره وصول عشوائي 1 جيجا , مع مساحه تخزين داخليه 4 جيجا بالامكان زيادتاه عبر ذاكره تخزين خارجيه .

اما عن الشاشه ياتي nokia x2 بشاشه من نوع ” ClearBlack ” مقاس 4.3 بوصه بدقه 800×400 بكسل , والجهاز مزود بكميرا خلفيه بدقه 5 ميجا بكسل مع فلاش led , وما يميز نوكيا اكس 2 انه تم تزويده بكميرا اماميه ” VGA ” .

 

اما عن السعر من املتوقع طرحه بسعر 8500 روبيه اي ما يعادل (( 140 دولار امريكي )) لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل بالفعل الجهاز سيلاقي اقبال في الهند بعد اعلان مايكروسوفت عن ايقاف جهودها في اجهزه nokia x ؟

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية