أخبار تقنية

تحديث windows 8.1 update 2 قادم في اغسطس

تحديث windows 8.1 update 2 قادم في اغسطس
تحديث windows 8.1 update 2 قادم في اغسطس

اعلنا سابقا في مقاله ” ما تود معرفته عن windows 8.1 update 2 ” عن قدوم تحديث جديد ومنتظر لويندوز 8.1 رقم ” 2 ” واليوم بحسب بعض المصادر المقربه من مايكروسوفت ظهرت بعض الصور التي تؤكد ان تحديث ” windows 8.1 update 2 ” قادم بكل تاكيد في شهر اغسطس اي اننا على بعد اسابيع قليله فقط من التحديث المنتظر .

ويتوقع بعض المطورين ان ياتي التحديث مع تصحيح خاص ستطلقه مايكروسوفت لتصحيح بعض الاخطاء في النسخه الحاليه ” windows 8.1 update 1 ” وبحسب التسريبات ايضا كان من المتوقع ان ياتي الحديث بقائمه ابدأ الجديده لكن يبدو ان مايكروسوفت سحبت هذا الامر في الوقت الحالي من ” windows 8.1 update 2 ” وان قائمه ابدا ستاتي مع windows 9 المتوقع اطلاقه في عام 2015 .

تحديث ” windows 8.1 update 2 ” سيكون التحديث الاخي رمن مايكروسوفت لنظام التشغيل windows 8.1 حيث ان مايكروسوفت تخطط لاطلاق windows 9 في العام المقبل 2015 حيث تنوي حاليا صب جميع تركيزها على النسخه الجديده في العام المقبل .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق