الهواتف الذكيه

مايكروسوفت تطلق الاعلان الترويجي لـ lumia 530

مايكروسوفت تطلق الاعلان الترويجي لـ lumia 530
مايكروسوفت تطلق الاعلان الترويجي لـ lumia 530

كعادتها عملاقه البرمجيات مايكروسوفت لاتترك المجال لمنافسيها باخذ مجدهم في الاجهزه الذكيه ذات الاسعار المنخفضه فقد قمت عملاقه البرمجيات باطلاق اعلان ترويجي خاص لجهازها الذكي الجديد ” lumia 530 ” وبينت فيه مواصفاته المميزه وقارنته مع العديد من الاجهزه الذكيه الاخرى التي تاتي باسعار منخفضه ابتداء من 100 دولار .

حيث كان التحدي في الفيديو ما بين اجهزه Alcatel OneTouch Fire و Alcatel OneTouch Fire و ZTE Blade Q و Lenovo A516 و Galaxy Ace Style والعديد من الاجهزه الاخرى بالاضافه الى جاهز Moto E الذي اعتبره العديد بانه منافس قوي لجهاز lumia 530 لكن للاسف جميع التوقعات قد خيبت الامال امام جهاز مايكروسوفت الجديد .

وقد اعتمدت مايكرسوفت في هذا الفيديو الترويجي والذي ايضا فيه تحدي كبير الى المقارنه مع عده معايير من اهمها نوع المعالج الذاكره الشاشه .. الخ من معايير القوه في جهازها الذكي lumia 530 .

وياتي lumia 530 بمواصفات مميزه من اهمها شاشة بقياس 4 بوصة وبدقة 854×480 بيكسل، بالإضافة إلى معالج Qualcomm من نوع Snapdragon 200 وبقوة 1.2 جيجا هرتز، وذاكرة داخلية 4 جيجابايت وقابلة للتوسع لتصل إلى 128 جيجابايت عن طريق بطاقات microSD . بالاضافه الى وجود كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل ودعم الاتصال بشريحتين فضلا عن انه يعمل بنظام التشغيل الجديد من مايكروسوفت ويندوز فون 8.1 , في النهاية نترك لكم القليل من الوقت لمشاهده الاعلان الرائع والمشوق والحكم بعد ذلك لكم .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

رأي واحد على “مايكروسوفت تطلق الاعلان الترويجي لـ lumia 530”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق