الهواتف الذكيه

مايكروسوفت تكشف عن تحديث 1 لويندوز فون 8.1 الاسبوع المقبل

مايكروسوفت عن تحديث 1 لويندوز فون 8.1 الاسبوع المقبل
مايكروسوفت عن تحديث 1 لويندوز فون 8.1 الاسبوع المقبل

اعلنت عملاقه البرمجيات قبل قليل عبر مدونتها الرسميه الخاصه بالويندوز فون عن اطلاق تحديث رقم 1 لويندوز فون 8.1 الاسبوع المقبل للمطورين كنسخه تجريبية للتحديث والذي كشفت عن تفاصيله المميزه والهائله جدا ومن ابرز التحديثات والامور الجديده التي ستطرا على ويندوز فون 8.1 بعد التحديث الجديد هي :-

كورتانا

كورتانا في خلال فتره بسيطه جدا من اطلاقها تفوقت على منافسيها في المساعدات الرقميه لكل من سيري الخاصه بابل وجوجل بلاي الخاصه بالاندرويد ففي التحديث الجديد ستدعم كورتانا الصين كنسخه تجريبيه وهي حاليا تعمل بشكل رسمي في الولايات المتحده الامركيه وتعمل ايضا في كندا والهند واستراليا باعتبارها الفا .

كورتانا
كورتانا

نظام المجلدات

في التحديث الجديد لويندوز فون 8.1 سيصبح بامكان المستخدم تنظيم البلاطات في واجهة المستخدم على شكل مجلدات وهي شبيهة بالاندرويد والـios لكن دائما ما يميز مايكروسوفت اضافه المميزات الرائعه حيث ان نظام المجلدات يعمل بنظام الــlive اي ان جميع المجلدات هي حيه بحيث تظهر لك اهم الاخبار الجديده او التحديثات الخاصه بالبلاطات المخصصه في كل مجلد كما سيكون متاح للمستخدم تنظيم حجم المجلدات وتسويعها كما يريد .

نظام المجلدات
نظام المجلدات

اكس بوكس ميوزك

تم تحديث اكس بوكس ميوزك لتقديم اداء افضل بكثير عما هو عليه حاليا مثل تحميل التطبيقات الخاصه بالاكس بوكس ميوزك , كما فور التحديث الجديد ميزه مزامنه الخلفيات الخاصه بالتطبيق وهي ميزه لم تكن متوفره في النظام الحالي ويندوز فون 8.1 , ولم تكشف مايكروسوفت المزيد من التفاصيل حول اكس بوكس ميوزك لكنها وعدت بانه سيكون مختلف كليا عن سابقه وخاصه ان هناك ركن خاص للاطفال خصصته في التطبيق في التحديث الجديد .

 

المتجر الحي

ميزه جديده تسهل على المستخدم معرفة التحديثات الجديده في المتجر من خلال ميزه المتجر الحي حيث ستحصل على العناوين والتحديثات الجديده كل 6 ساعات في حال توفر اي جديد في الستور الحي في واجهة المستخدم .

اعاده التوجية ودمج وحذف رسائل sms

خاصيه جديده اطلقتها مايكروسوفت وهي امكانيه تحديد اكثر من مقطع في الرساله الواحده وبالامكان حذفها او اعاده توجيهها او دمجها وهي خاصيه مميزه تسهل على المستخدم التحكم في رسائل الـsms .

اعاده التوجية ودمج وحذف رسائل sms
اعاده التوجية ودمج وحذف رسائل sms

ايضا تم تحديث الخصوصية والامن في ويندوز فون 8.1 في التحديث القادم وذلك من اجل المحافظه على بيانات المستخدم , وهناك الكثير من المميزات التي وعدت بها مايكروسوفت خلال الاسبوع المقبل .

كيفية الحصول على التحديث

اذا كنت من ملاك نظام الويندوز فون 8.1 فانك ستكون قادرا على استخدام التحديث الجديد الذي سيتم اطلاقه الاسبوع المقبل فها انت مستعد ؟

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock