5 مميزات للوحي Galaxy Tab S وجب أن تعرفها

Samsung_Galaxy_Tab_S_ (53)-578-80
5 مميزات للوحي Galaxy Tab S وجب أن تعرفها

عندما حددت سامسونج هدف بيع 100 مليون وحدة من الجهاز اللوحي Galaxy Tab S كانت واعية جدا إزاء صعوبة تحقيق الهدف خصوصا و أنها لم تحقق العام الماضي نصف هذا الهدف بل تمكنت من بيع 40 مليون وحدة فقط .

لكن لتحقيق هذا الهدف شرعت منذ بداية العام على طرح العديد من اللوحيات و استهدفت من خلالها فئات معينة و مختلفة و لعل سلسلة Galaxy Tab S و التي تضمنت حجمين مختلفين و منها بحجم 8.4 إنش و 10.5 إنش أبرزها و أهمها .

ربما سمعت بمواصفات هذا الجهاز بعد الإعلان عنه ، لكن هل أنت مهتم لتعرف خمسة مميزات مثيرة فيه وجب معرفتها و إدراكها ؟ أعتقد أن جوابك سيكون بنعم و هو ما يؤسس للسطور التالية .

 

1-  شاشة AMOLED تزخر بالألوان

Samsung_Galaxy_Tab_S_ (6)-580-90

واحدة من أهم المميزات التي تأتي بها لوحيات Galaxy Tab S هي شاشة AMOLED الأعلى جودة من ناحية إبراز الألوان و تقديم أفضل جودة للصورة خصوصا و أن دقتها تصل فعليا إلى 1440 في 2560 بيكسل و هو ما يتيح فعلا للمستخدمين مشاهدة الأفلام و الصور بدقة متفوقة جدا .

 

2- كاميرا خلفية إحترافية

02-08-2014 16-33-56

نحن نعرف أن لوحي إكسبيريا زد 2 الذي يعد أفضل لوحي ترفيهي في العالم اليوم يتضمن كاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بيكسل إحترافية و هو ما تفتقده معظم اللوحيات المتواجدة الأن في السوق ، غير أن Galaxy Tab S جاء بنفس الكاميرا و بالتالي فقد أشعل المنافسة و قضى على نقطة ضعف كانت كبيرة في لوحيات العملاق الكوري

هذا من شأنه أن يضمن للمستخدمين إلتقاط الصور و تصوير فيديوهات بدقة عالية و مشاركتها مع الأصدقاء و على الشبكات الإجتماعية و منصات التصوير و الفيديو .

 

3- أنحف و أخف من الأيباد

Samsung_Galaxy_Tab_S_ (54)-580-90

لوحي Galaxy Tab S يعد أنحف و أخف من اللوحي الشهير الأيباد ، و نجد في هذا الصدد أن وزنه يصل إلى 465 غرام فيما منافسه الأمريكي يزن 469 غرام ، بينما على مستوى السمك نجده أنحف من الأيباد إذ يأتي بسمك 6.6 ملمتر مقارنة بـ 7.5 ملمتر سمك منافسه من أبل .

 

4- إنتاجي و عملي

GalaxyTabS-HandsOn-06-580-100

تاب إس من سامسونج ليس جهازا لوحيا للترفيه فقط بل في أساسه موجه للإنتاج المكتبي و العمل ، و الدليل أنه يأتي مسبقا مع عدد كافي من التطبيقات التي تجعلك تتعامل معه بشكل أفضل ، حيث نجد S-Voice و S-Beam و Air Gestures مع Paper Garden و حزمة أخرى من المميزات و التطبيقات التي تساعدك في تنظيم الوقت و إدارة العمليات بكل يسر .

 

5- غني بالمحتوى الإضافي

screen06-580-100

عمدت سامسونج إلى جعل هذا الجهاز غنيا بالمحتوى الذي نقصد به المميزات و الخلفيات و التطبيقات و الوسائط المتعددة و كل ذلك بهدف توفير كل الإحتياجات و الإضافات الضرورية للمستخدمين دون الحاجة للبحث عنها في جوجل بلاي و تحميلها .

كما انه يأتي أيضا مع Galaxy Gifts التي تعني الهدايا المرفقة مع هذا الجهاز و منها إشتراك مجاني نصف سنوي لكل من Wall Street Journal و Washington Post و Livesports.TV مع إشتراكات مجانية لقنوات و جرائد مجانية من الإستفادة المجانية من محتواياتها و الكثير من الهدايا الأخرى .

 

خلاصة الكلام :

إذا كنت تبحث عن لوحي قوي و رائع الأن فإن Galaxy Tab S هو واحد من الخيارات التي ستجدها متاحة أمامك و يمكنك الحصول عليه بحجم 8.4 إنش أو 10.5 إنش .

 

ما الذي يجعل اللوحي Xperia Z2 Tablet الأفضل على الإطلاق الأن ؟

ما تود معرفته حول اطلاق سيرفس برو 3 اليوم في اميركا

أفضل 5 أجهزة لوحية للأعمال المكتبية الأن

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.