مقالات تقنية

أفضل 5 تطبيقات للهاتف Sony Xperia Z2 : إجعل التحفة تحفة !

sleek-luxury-meets-lightning-performance_mlfng_3
أفضل 5 تطبيقات للهاتف Sony Xperia Z2 : إجعل التحفة تحفة !

إذا كنت تملك تحفة سوني للنصف الأول من هذا العام و نقصد Sony Xperia Z2 فأنت بالتأكيد تبحث عن أفضل التطبيقات المتاحة الأن لهذا الجهاز ، و ذلك من أجل الإستفادة القصوى من إمكانياته و قدراته .

و في خضم الخيارات الهائلة المتاحة أمامك من التطبيقات على جوجل بلاي ، نحن نقدم لك أفضل خمسة تطبيقات لهذا الجهاز الذي أرعب المنافسين و تمكن فعلا من إقتناص شعبية كبيرة رغم التحديات التي عاشها في مرحلة تصنيعه و التأخيرات التي عان منها .

إذن لنبدأ في إستكشاف هذه التطبيقات التي غالبا ما ستحملها لتعيش التجربة !

 

1- تطبيق Tumblr

tumblr_0

مدونات Tumblr أصبحت هذه الأيام شائعة على الويب و لديها شهرة كبيرة رغم إستياء البعض من شراء ياهو لهذه الخدمة و الخوف من نشر البنرات الإعلانية عليها في كل مكان ، و لأنك قد تملك مدونة على هذه الخدمة تنشر فيها أفكارك و الصور التي تلتقطها أو تفضلها فأنت بحاجة إلى التطبيق الخاصة بها ، و من الجيد أن أداءه على Sony Xperia Z2 أفضل من أداءه على بقية الهواتف المنافسة ، حيث يتيح لك التعديل على صور مدونتك مباشرة من هذا الجهاز .

 

2- تطبيق IFTTT

IFTTT

لماذا تتعب نفسك بتحميل الصورة لأكثر من خدمة إجتماعية و منصة مختلفة من أجل مشاركتها أو حفظها على العديد من الخدمات ؟ فمثلا تلتقط صورة معينة و ترفعها لخدمة انستغرام ثم ترفعها لخدمة سحابية من أجل تخزينها و بعدها ترفع الصورة مجددا إلى الفيس بوك لمشاركتها مع أصدقائك ، و الصدمة أن هناك المزيد من التطبيقات و الخدمات التي تريد رفع الصورة إليها و منها تويتر و جوجل بلس و المزيد و هذا بالتأكيد يأخد الكثير من وقتك

لهذا ننصحك بتطبيق IFTTT الذي يمكنك إعداده ليرفع الصورة إلى كل تلك الخدمات و المنصات مرة واحدة و بضغطة واحدة . و بالتأكيد فهو يوفر إمكانيات أخرى لإدارة المهام و تسهيل تنفيذها.

 

3- تطبيق Carousel

 carousel

كل صورك و الفيديوهات الموجودة بجهازك يعرضها لك Carousel وفق الترتيب حسب التاريخ أو المعيار الذي تختاره و يمكنك أيضا تنظيمها أكثر ، و من الرائع أن نعرف أنه يوفر لك سهولة مزامنته مع خدمة دروب بوكس و ذلك من أجل رفع الصور إلى الخدمة أو تنزيلها أيضا .

و للعلم فإن الشركة المقدمة لخدمة دروب بوكس هي التي تقدم هذه الخدمة ، و في حالة تستخدم خدمتهم فأكيد ستكون سعيدا باستخدام هذا التطبيق منهم و تنظيم الوسائط المتعددة بشكل أفضل.

 

4- تطبيق Duolingo

 Duolingo-4

مما لا أشك فيه فأنت لا تعرف الكثير من اللغات الأجنبية و لن أتعجب إذا كنت لا تعرف سوى العربية ، في ظل النظام التعليمي الفاشل في الوطن العربي ، لكن مع هذا التطبيق لا داعي للأعذار و إلقاء اللوم على أساتذة اللغات الأجنبية … إنسى أمرهم و حمل تطبيق Duolingo لتعلم اللغات الأجنبية و الإنفتاح على الثقافات الأخرى

التطبيق يقدم لك طرق جديدة في تعلم اللغات بعيدة عن الطرق التقليدية و المملة ، و منها أنه لن تنتقل إلى المرحلة التالية إلا بعد أن تكون قد أتقنت معارفها و القواعد المحددة فيها .

 

5- تطبيق PlayStation®App

PlayStation4

سوني أطلقت خلال الأشهر الماضية تطبيق PlayStation®App و ذلك لمستخدمي منصة البلايستيشن ، حيث يتيح تحميل الألعاب من المتجر و تثبيتها على الجهاز عن طريق إتصالهما ببعضهما البعض ، و يعد التطبيق أيضا أداة التحكم في المنصة و يمكنك متابعة التحميلات على المنصة منه و أنت خارج المنزل ، و الكثير من المميزات التي يتيحها لك مثل قراءة تحديثات الأصدقاء و التواصل معهم حول الألعاب.

 

خلاصة الكلام :

أعتقد أن إستخدامك لهذه التطبيقات على Sony Xperia Z2 سيغير الكثير من الأمور في تجربتك لهذا الجهاز و سيتيح لك إستخدامه بشكل أفضل في تنظيم الملفات و تنفيذ المهام و التعلم و الترفيه .

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

5 آراء على “أفضل 5 تطبيقات للهاتف Sony Xperia Z2 : إجعل التحفة تحفة !”

  1. شركة سخيفة وكذابة لانها كذبت علي وقالت لي ان جهازها ضد المياه ولم يكن كذلك انا اشتريت الشهر الماضي تلفون sony z2 وعلى اساس انو ضد المي بس كذب لانهتا شركة كذابة الاسبوع الماضي انكبت عليه مي وخرب الجهاز ارجعت اراجع الكفالة قالوا ما النا دخل وهو مش ضد المي وهي رقم تلفوني عشان اذا بدكم تتاكدوا 0799052401

  2. تلفوني حقو 300 دينار بس اجى عليه اشويت مي خرب بالكامل ةالكفالة ما اعترفت فيه وبعثولي رسالة تعال خذ تلفونك وما كلفوا حالهم يتصلوا الله ينتقم منكم 0799052401

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock