إتش تي سي تعلن عن الهاتف HTC Butterfly 2

htc-butterfly-2
إتش تي سي تعلن عن الهاتف HTC Butterfly 2

العملاق التايواني إتش تي سي يعتمد أيضا سياسة تنويع الخيارات و الإعتماد على أكثر من جهاز لتحقيق الربحية لهذا فلا تستغرب من إطلاقه كمية كبيرة من الهواتف الذكية هذا العام ، و يبدوا أن HTC Butterfly 2 هو عنصر أساسي في تشكيلة هذا العام من هواتف هذه الشركة .

الهاتف الذي أعلن عنه اليوم سمعنا عنه من قبل ، و في البداية نجد أن تصميمه مميز و بالمقارنة مع إم 8 فهو يشبهه إلى حد ما مع إختلافات طفيفة و بالضبط في الواجهة الأمامية ، و لأنه يصنف ضمن أجهزة 5 إنش بدقة وضوح تصل إلى 1080 في 1920 بيكسل فهذا يعني مما لا شك فيه أن الجهاز واحد من الخيارات الجيدة .

يتأكد لنا هذا أكثر فأكثر عندما نجد أنه مزود بمعالج رباعي النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 801 بتردد 2.5 جيجا هيرتز ، مدعوم بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت .

htc-butterfly-22

المثير للإهتمام أن إتش تي سي لم تذكر بالضبط في بيانها أي إصدار يعمل به HTC Butterfly 2 من الأندرويد لكني شخصيا أفترض نسخة الكيت كات 4.4.3 ، و قد أكدت أنه يأتي بواجهة HTC Sense 6 و كاميرا ثنائية خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل و أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل و كلاهما يملك القدرة على تصوير فيديوهات عالية الدقة .

HTC Butterfly 2 عند طرحه في السوق ستجد أنه يتوفر بنسختين 16 جيجا بايت و 32 جيجا بايت مع إمكانية زيادتها بواسطة بطاقة التخزين الخارجي إلى 128 جيجا بايت . و يدعم العديد من التقنيات اللاسلكية و منها الواي فاي و البلوثوت و شبكات 4G LTE مع NFC

و سيتوفر الجهاز في البداية بجنوب شرق أسيا و بقية الدول الأسيوية على أمل أن يصل قريبا إلى المنطقة العربية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *