ويندوز 9 سيحمل واجهة حديثة modern 2.0

ويندوز 9 سيحمل واجهة حديثة modern 2.0
ويندوز 9 سيحمل واجهة حديثة modern 2.0

تستعد عملاقه البرمجيات للاعلان عن ويندوز 9 ” Threshold ” في 30 سيبتمبر حسب الشائعات والتسريبات الكثيره حول ذلك , وبدات بعض الملامح تتكشف حول ما سيحمل النظام الجديد والذي يتوقع ان يكون ضربه قويه من مايكروسوفت في السوق وخاصه انه سيكون منصه واحده لجميع لمنتجات الشركه وتقريبا هو مخصص بدرجه كبيره للمؤسسات والشركات التجارية .

الجديد في ويندوز 9 ” Threshold ” انه سيحمل واجهة حديثة ” modern 2.0 ” وهي احدى المميزات الجديده في النظام الجديد وهي بالاصل كانت موجوده على نظام التشغيل ويندوز 8 والتي كا من الصعب على مايكروسوفت اقناع الكثيرين بها خاصه عندما اتت على الاجهزه التي لا تدعم اللمس .

ايضا من المميزات الجديده في النظام القادم انه سيتم الغاء سطح المكتب ولكن ليس على جميع الاجهزه فقط من الاجهزه اللوحي التي لا تحتاج اليها بالاضافه الى انه سيكون هناك مركز اشعارات كما في نظام التشغيل ويندوز فون 8.1 لكن هذه الميزه غير مؤكده بشكل رسمي لكن ظهرت الكثير من الشائعات حولها .

بالاضافه الى هذا كله سيحمل النظام ويندوز 9 ” Threshold ” ميزه البلاطات ” المربعات التفاعليه ” كما في ويندوز فون 8.1 وهي ميزه جدا رائعه حيث ستتيح للمستخدم معرفه كل جديد دون الحاجه لفتح التطبيقات .

والكثير الكثير ممن المميزات التي ذكرناها سابقا وخاصه انه سيتم جلب المساعده الرقميه كورتانا للنظام الجديد … فهل انت مستعد عزيزي المستخدم لتراهن مايكروسوفت على ان النظام القادم هو اكثر استقرارا من سابقيه ؟

 

 

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية