الشركات التقنية

تعرف على Windows Technical Preview

تعرف على Windows Technical Preview
تعرف على Windows Technical Preview

11 يوم تفصلنا بالضبط عن مؤتمر مايكروسوفت الصحفي والذي من المؤكد ان تكشف فيه عن ويندوز 9 او كما يسمى حاليا ” Windows Technical Preview ” واحببنا في مقالتنا هذه ان نوضح لكم بعض التغييرات التي تم التعرف عليها لغايه الان من التسريبات التي انتشرت من العديد من المواقع المقربه من مايكروسوفت .

قائمة ابدأ .

قائمة ابدأ
قائمة ابدأ

مايكروسوفت في ويندوز 9 ” Windows Technical Preview ” اعادة قائمه ابدأ من جديد وبشكل حيوي اكثر من قبل وخاصه مه ميزه المربعات الحيه ويما يميز القائمه انها قابله للتمدد والتقلص بحسبب عدد المربعات الحيه بالاضافه الى امكانيه اخفائها وجعل قائمه ابدأ مشابهة  لقائمه ابدا في ويندوز 7 .

زر خاص لاعاده التشغيل وايقاف الجهاز ووضع السبات .

زر خاص لاعاده التشغيل وايقاف الجهاز ووضع السبات
زر خاص لاعاده التشغيل وايقاف الجهاز ووضع السبات

شهدت ايضا قائمه ابدا اضافه زر جديد في اعلى القائمه زر خاص لاعاده التشغيل وايقاف الجهاز ووضع السبات بحيث اصبح الان الصولو لهذه الاوامر بشكل اسهل من ذي قبل .

التطبيقات .

في ” Windows Technical Preview ” تنوي مايكروسوفت ان تكون جميع المنصات الالعاب والاكس بوكس وتطبيقات الجوال تعمل ضمن منصه واحده وذلك من اجل التسهيل على المطورين والمبرمجين في ربط جميع برمجياتهم في منصه واحده ولا حاجه لاعاده برمجه التطبيقات للتوافق مع كل منصه على حده .

بالاضافه الى ذلك سيصبح بامكان المستخدم تشغيل تطبيقات الجوال الحديثه في النوافذ الحيه في سطح المكتب الجديد في ويندوز 9 وهي ميزه جدا رائعه , هذه هي الامور التي تم تعرف عليها في الوقت الحالي وسنكون معكم يوم 30 سيبتمبر لتغطيه المؤتمر الخاص بالكشف عن ” Windows Technical Preview ” .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock