مايكروسوفت تختار العلامة MSN للترويج لتطبيقاتها عوض Bing

1_new-msn-3-1024x576_story

في خضم المنافسة البقاء للأقوى و لا مشكلة من إعلان الفشل في فترة من المراحل في سبيل تحقيق النجاح فيما تبقى من العمر ، مقولة تُصدقها اليوم مايكروسوفت في مجموعة من الخطوات التي تعيد بها ترتيب أوراقها لتواكب الركب في مضمار المنافسة الحامية في سوق التقنية .

MSN العلامة التجارية الأشهر التي بنت لمايكروسوفت شهرة تضرب في الأفاق من التسعينيات الى نهاية 2011 في مجال برامج المحادثات اللحظية كيف لا و ليس منا احد الا و استخدم MSN messenger و احتفظ بأجمل الذكريات عليه .

اليوم بعدما تخلت عنه لسنتين مضت ، عادت مايكروسوفت لتُرجع MSN إلى الواجهة بعدما تبنته رسمياً العلامة التجارية الرسمية لجميع تطبيقاتها الحالية و القادمة عوض Bing الذي ستحتفظ به الشركة كعلامة تجارية لمحرك البحث التابع لها .

و ستحصل جميع التطبيقات ابتداءً من اليوم على إسم MSN متبوعا باسم التطبيق على ان تبدأ الشركة بالتطبيقات المنتشرة على متجر ويندوز فون قبل ان تلحق الباقيين تباعاً فيما بعد .

تجدر الاشارة الى ان مايكروسوفت مهدت لهذه الخطوة قبل ايام خلت ، عبر اعادة تصميم و توزيع واجهتها الرئيسية MSN التي لازال يشكل البوابة الاساسية لجميع منتجاتها و الموقع الرئيسي لما يقارب 400 مليون مستخدم في الولايات المتحدة الامريكية حسب ما ذكر تقرير نشره موقع Neowin .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *