مايكروسوفت تفاجئ الجميع باطلاق ويندوز 10

مايكروسوفت تفاجئ الجميع باطلاق ويندوز 10
مايكروسوفت تفاجئ الجميع باطلاق ويندوز 10

فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بمايكروسوفت شهد مفاجئه من العيار الثقيل حيث أن الجميع انتظر الاعلان عن ويندوز 9 لكن مايكروسوفت تطلق قنبله مدويه بالاعلان عن نظام التشغيل ” ويندوز 10 ” .

وبدا السيد ” تيري مايرسون ” مدير قطاع انظمه التشغيل في مايكروسوفت كلامه بانه حان الوقت لمستخدمين انظمه التشغيل الخاصه بمايكروسوفت بالتغيير واستخدام منصه واحده لجميع التطبيقات والالعاب  .

اما فيما يخص ويندوز 10 فقد اعلن السيد ” joebelfiore ” مدير قطاع الويندوز فون في مايركوسوفت عن عوده قائمه ابدا بشكل رسمي مع ميرزه بالبلاطات الحية بالاضافه الى احتواء القائمه على مزيج من القائمه الكلاسيكيه من ويندوز 7 بالاضافه الى انه تم اطلاقه قائمه ابدا خاصه بالاجهزه التي تعمل باللمس .

واضاف ” joebelfiore ” على عمل ويندوز 10 على جميع الأجهزة دون استنثاء , كما يتيح النظام التبديل بين مختلف الاجهزه مع تطبيقات متعدده تعمل في مناطق مفصله خاصه بكل تطبيق .

اما عن موجه الاوامر ” cmd ” تم تحسين الموجه الخاص بالاوامر منخلال اللصق او اختصار خلال ctrl+v وتكبير النافذه .

اما النقطه الاميز لغايه الان هي اطلاق متجر موحد لجميع اجهزه الويندوز مما يعني ان تطبيقات الويندوز فون ايضا ستكون متاحه في نفس المتجر هذا ما سيسهل كثيرا على المطورين برمجه التطبيقات في منصه واحده .

صور خاصه للمؤتمر الصحفي وبعض صور نظام التشغيل ويندوز 10

 

المقاله قيد التحديث

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *