أخبار المواقع

Pewdiepie من شخص مهووس بالالعاب الى مليونير بفضل يوتيوب

screen shot 2014-10-11 at 10.41.31 am.png

هل انت مهووس بألعاب الانترنت و الحواسيب الشخصية و الاجهزة الترفيهية مثل Xbox و PS ؟ اذا كنت كذلك فلابد و انك في يوم ما مررت باحدى المقاطع لـPewdiepie ، اشهر الوجوه على يوتيوب .

فليكس ارفيد هو الاسم الشخصي لهذا المهووس و لكن اكثر مايعرف به هو اسم قناته على يوتيوب (Pewdiepie) ، هو شاب عشريني من السويد كباقي الشباب فهو مهتم جداً باللالعاب على مختلف المنصة و لذلك اطلق قناة له على اليوتيوب ليقدم كل ما يخطر بباله و يشاركه مع عالمه الخارجي دون ان يدور بخلده انه سيأتي يوم يتابعه فيه ازيد من 31 مليون متابع من مختلف بقاع المعمورة لتسلط عليه الاضواء فيما بعد من كل حدب و صوب باعتباره احدى اثرياء اليوتيوب .

جريدة وولستريت جورنال كانت اول من نشر تقريراً عن فليكس مؤكدة ان دخله السنوي يفوق 5 مليون دولار فقط من الاعلانات ، ليرجع هو بنفسه و يؤكد في اخر تصريح له لمجلة Icon انه مل جداً من كثرة سؤاله كم يجني من الاموال من عمله مضيفاً “لم يعد يهمني كم من الوقت سأقضيه مع صحفي في اي استفتاء كان فانا اعلم جيداً ان العناوين العريضة دائماً تهتم فقط بجيبي” .

الجدير بالذكر ان فليكس ليس من المتخصصين البارعين في مجال الالعاب بل هو مجرد شخص عادي يشارك ما يحبه لكن نقطة قوته هو انه بدأ في وقت لم تكن فيه المنافسة قوية كما هي عليه الان مما اكسبه جمهوراً عريضاً في وقت قياسي جداً .

 

الوسوم

حمزة القبلي

مدون يعشق كل شيء اسمه "قوقل" و في ترايدنت يعمل ليسوق رحيق التقنية للمستخدم العربي على مدار الساعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق