الهواتف الذكيه

رسميا الإعلان عن الهاتف الذكي Nexus 6 : المواصفات و الأسعار

Nexus_6_angles-578-80
رسميا الإعلان عن الهاتف الذكي Nexus 6 : المواصفات و الأسعار

كما هو متوقع فإن جوجل قامت للتو بالإعلان عن الهاتف الذكي Nexus 6 و الذي قامت موتورولا بتصميمه و تصنيعه ، و لم يختلف كثيرا عن ما كانت تروج له التسريبات و يبدوا على مستوى التصميم مشابها لهواتف موتورولا الجديدة و الجميلة .

في هذا الصدد وجب التأكيد على أن Nexus 6 يصنف ضمن الهواتف اللوحية إذا جاز التعبير خصوصا و أنه يضم شاشة بحجم 5.9 إنش بدقة عالية جدا Quad HD ، و يعمل بمعالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 805 بتردد 2.7 جيجا هيرتز و كاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل

nexusdevices-9

من جهة أخرى يتوفر هذا الجهاز بمساحتين تخزينيتين و هما 32 جيجا بايت و 64 جيجا بايت مع بطارية بسعة 3220 ميلي أمبير أكبر على مستوى السعة من هواتف كثيرة و منافسة .

الجهاز يعمل بنظام Android 5.0 Lollipop و هو مزود بسماعتين أماميتين تكفل لك الإستمتاع بأفضل طريقة ممكنة حيث الصوت سيخرج من الجهة الأمامية و الخلفية للجهاز ، و يصل وزنه العام إلى 184 جرام و بعبارة واحدة جوجل و موتورولا أبدعتا فيه .

النيكسس 6 مزود بالعديد من المميزات المثيرة و منها ميزة Motorola Turbo Charger التي تتيح شحن الجهاز بشكل كامل في مدة 15 دقيقة .

و من المنتظر أن يتم فتح الطلب المسبق على Nexus 6 إبتداء من 29 أكتوبر بسعر 649 دولار ما يجعلنا بالفعل أمام جهاز ليس رخيصا على أمل أن يتم شحن الطلبات إبتداء من الشهر القادم

ما رأيك عموما في الجهاز ؟

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

رأيان على “رسميا الإعلان عن الهاتف الذكي Nexus 6 : المواصفات و الأسعار”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock