الشركات التقنية

الجديد في تحديث Windows 10 Technical Preview build 9860

الجديد في تحديث Windows 10 Technical Preview build 9860
الجديد في تحديث Windows 10 Technical Preview build 9860

قامت مايكروسوفت باصدار تحديث جديد لـ ” Windows 10 Technical Preview ” باصدار جديد يحمل الرقم ” Windows 10 Technical Preview build 9860 ” وشمل التحديث اكثر من 7000 من الاصلاحات والتغييرا اغلبها ربما غير مرئيه كونها في النظام الداخلي للنظام لكن بالمقابل هناك امور تم ملاحظتها وسنتطرق لها سويا .

قبل الدخول في التغييرات الجديده في التحديث يجب عليكم الحصول على التحديث ” Windows 10 Technical Preview build 9860 ” ولمعرفه طريقه الحصول عليها قمنا بعمل مقاله خاصه البارحه بعنوان ” شرح الحصول على تحديث ويندوز 10 build 9860 ” .

الان سنتحدث عن التغييرات التي تمت في التحديث الجديد الخاص بـ ” Windows 10 Technical Preview build 9860 ” وسأقوم بتوضيحها على شكل نقاط وهي كالاتي :-

  • مركز الاشعارات

مركز الاشعارات
مركز الاشعارات

في التحديث الجديد ستلاحظون ظهور مركز الاشعارات ” التنبيهات ” وهي ميزه جديده ورائعه وكانت ضمن الامور المتوقع وجودها في النسخه عند اطلاقها لكن للاسف كانت غير متوفره الا بتعديلات يدويه لكن الان اصبحت متوفره بشكل رسمي في التحديث , طريقة عمل المركز ووصول الاشعارات تعتمد على استخدام التطبيقات الرسميه التي تاتي مع النظام المثبته تلقائيا مثل سكايب واللبريد الالكتروني بالاضافه الى ان المركز يعطيك تنبيهات عند تنصيب اي برنامج وتاليا مثال مصور مباشر عند محادثتي مع احد الاصدقاء عبر تطبيق سكايب .

مركز الاشعارات
مركز الاشعارات
  • دعم الرسوم ومقاطع الفيديو المتحركه لسطح المكتب البديل

من التحسينات التي جرت على سطح المكتب المتعدد ” البديل ” دعم مقاطع الفيديو والرسوم المترحكه حيث انها ستبقى قيد التشغيل والعمل عند معاينه سطح المكتب المتعدد .

  • انبثاق المتصفحات والمجلدات بشكل جميل عند فتحها

هذه الميزه تعتبر جماليه بحيث اعطت منظر اجمل عند فتح المجلدات والمتصفحات والتطبيقات وتاليا فيديو يوضح الجماليه حول هذا الامر .

  • سرعه الاداء في النظام

سرعه الاداء
سرعه الاداء

من الامور الجديده في التحديث هي سرعه الاداء الوصول للاوامر حيث ستلاحظ بمجرد تثبيت ” build 9860 ” ان هناك خيار مخصص في بناء السرعه الخاص بالجهاز وهي تعتمد على مواصفات جهاز المستخدم فاذا كانت مواصفات الجهاز متوسطه بامكان المستخدم اختيار الامر ” slow ” واذا كانت مواصفات الجهاز مميزه بالامكان اختيار الامر ” fast ” وقد عملت مايكروسوفت على هذا الامر بناء على ملاحظات المستخدم كما اخبرت في مدونتها الرسمية .

هذه هي تقريبا اهم الامور المرئية في النظام باقي التحديثات والتحسينات هي في النظام الداخلي , هل انت مستعد الان لتجربة التحديث الجديد ؟

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق