الهواتف الذكيه

الهاتف الذكي Lumia 830 متوفر الأن في الإمارات

 

الهاتف الذكي Lumia 830 متوفر الأن في الإمارات
الهاتف الذكي Lumia 830 متوفر الأن في الإمارات

سبق خلال الساعات الماضية و ان توفر الهاتف اللوحي لوميا Lumia 830 في دولة السعودية بسعر إعتبره العديد من المراقبين مناسبا جدا كونه لا يتعدى 1449 ريال سعودي

و في حالة ما كنت تتساءل عن توفر هذا الجهاز بالسوق الإماراتية ، الجواب ببساطة هو أن لوميا Lumia 830 متاح هناك بسعر 1499 درهم إماراتي و تراهن مايكرسووفت على أن ترفع حصتها السوقية بالإمارات و الخليج العربي عموما .

و من المواصفات التي يتميز بها هذا الجهاز القوي من الشركة الأمريكية نجد شاشة بحجم 7 إنش بدقة وضوح تصل إلى 720 في 1280 بيكسل ، و كاميرا خلفية بدقة 10 ميغا بيكسل و مزودة بميزة PureView مع التثبيت البصري وفلاش LED ، و بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي تأتي بدقة 0.9 ميغا بيكسل .

ويضاف إلى ما سبق قدوم Lumia 830 بمعالج رباعي النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 400 مع ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجا بايت و مساحة تخزينية تصل إلى 16 جيجا بايت يمكنك زيادتها بواسطة بطاقة التخزين الخارجي إلى 128 جيجا بايت .

أما بالنسبة لبطارية الهاتف Lumia 830 فتصل دقتها إلى 2200 ميلي أمبير مع دعمها لتقنية الشحن اللاسلكي  و يتوفر الجهاز بالعديد من الألوان هناك و منها الأسود و الأبيض و البرتقالي و الأخضر .

هل أنت من الإمارات ؟ و هل تفكر في إقتناء هذا الجهاز ؟

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock