أخبار المواقع

رسميا : إغلاق منتديات مكتوب منتصف ديسمبر 2014

1

خبر حصري على ترايدنت للتو و قبل الجميع

في خطوة صادمة لعشاق منتديات مكتوب التي تتضمن مجموعة من المنتديات العربية بما فيها منتديات الإمارات المالية ، الدي في دي، الرياضة إلى الأبد، شبوة نت، صوت الإسلام، الحياة الزوجية، الفراشة، العرب المسافرون، ماجدة، المساهم الإقتصادية، الموبايل و منتديات مكتوب الرئيسي مع منتديات نادي السيارات … ها هي شركة ياهو تعلن إغلاقها خلال منتصف الشهر القادم و بالضبط 15 ديسمبر 2014

و في البيان المنشور على صفحات تلك المواقع كتبت الشركة الأمريكية :

نود أن نعلمكم بأن ياهو قد قررت إغلاق منتديات مكتوب بتاريخ 15 ديسمبر 2014. وبعد هذا التاريخ لن تكونوا قادرين على التفاعل مع هذه الخدمة أو الوصول إلى حساباتكم في المنتدى. لحفظ المحتوى الذي قمتم بتحميله في منتديات مكتوب.

يأتي هذا القرار الصعب نتيجة رغبة ياهو بتقديم خدمات أكثر ابتكارا و حداثة. و ستبقى ياهو ملتزمة عالمياً بتقديم منصات للتعبير عن آرائكم و أفكاركم. وكبديل لهذه المنتديات، ندعوكم للانضمام إلى مدونة تمبلر لتصبحوا جزءً من مجتمع عالمي حيوي ومتواصل. يعد تمبلر منصة للتعبير والمشاركة في جميع أنواع المحتوى الحديث المرئي والمكتوب، كالنصوص والصور والمقالات والروابط والموسيقى والفيديو، مباشرة من متصفحكم أو هواتفكم أو حاسوبكم المكتبي أو بريدكم الإلكتروني أو أي مكان تكونون فيه.

نشكر لكم ثقتكم ولكم منا كل التقدير. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسار يرجى زيارة قسم الأسئلة الشائعة FAQ

و حسب ما سبق فإن هذا القرار يأتي نتيجة سعي الشركة لتقديم خدمات أفضل للويب العربي مستقبلا كما أنها نصحت المستخدمين بتقديم المحتوى الخاص بهم على مدونات تمبلر التي اشترتها خلال الأشهر الماضية بسعر مليار دولار .

الجذير بالذكر أن ياهو اشترت خلال سنة 2009 شبكة مكتوب و ذلك مقابل 85 مليون دولار في واحدة من أكبر الصفقات التي عقدتها الشركة الأمريكية في الويب العربي

ما رأيك في هذه الخطوة ؟ هل هي صدمة أخرى للويب العربي ؟

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق