أخبار تقنية

كوريا الشمالية تنفي ضلوعها في الاختراق الاخير الذي اصاب Sony Pictures

sony

يبدو ان مسلسل الاسباب الكامنة وراء الاختراق الاخير الذي راحت ضحيته Sony Pictures الشركة الرائدة في قطاع التصوير السينمائي و الفوتوغرافي لازال مفتقداً للعديد من الفصول حتى تكتمل القصة التي تناولتها العديد من المواقع التقنية باهمية بالغة  .

فبعد ان سرب مصدر وثيق الصلة بـ Sony Pictures خبر اتهام الشركة لكوريا الشمالية تسخيرها لهاكرز صينين للقيام بهذا العمل التخريبي و ذلك تزامنا مع فيلم TheInterview الذي يتناول قصية الزعيم الكوري الشمالي بسخرية عادت هذه الاخيرة لنفي التهمة عن نفسها .

فحسب مانشرت وكالة رويترز للانباء فقد نفى مصدر دبلوماسي رفيع المستوى في كوريا الشمالية قيام اي من سلطات دولته وراء هذا العمل التخريبي رافضا كل ما راج على لسان Sony Pictures مؤكدا ان هذا الاتهام يدخل في سلسلة تشنها جهات خارجية بغية استهداف كوريا الشمالية كدولة قبل ان يضيف ان دستور بلاده يمنع الاختراق بشكل كامل و يجرمه طبقا لفصول القانون الجاري بها العمل .

و حتى هذه اللحظة لم تصدر Sony اي تعليق حول هذا الخبر الذي اثار لغطا كبيرا في الاونة الاخيرة خاصة انه استهدف شركة تقدر سمعتها على مستوى العالم بالمليارات و تقف وراء اخراج اعمال سينمائية من الحجم الكبير  .

الوسوم

حمزة القبلي

مدون يعشق كل شيء اسمه "قوقل" و في ترايدنت يعمل ليسوق رحيق التقنية للمستخدم العربي على مدار الساعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق