التطبيقات

تطبيقات والعاب مميزه اصبحت في متجر ويندوز فون

تطبيقات والعاب مميزه اصبحت في متجر ويندوز فون
تطبيقات والعاب مميزه اصبحت في متجر ويندوز فون

lمما لا شك بان منصه الويندوز فون بدات تتطور يوما بعد يوم وهذا التطوير المميز يجلب العديد من التغييرات والتطبيقات والالعاب المميزه لمتجر الويندوز فون وقد شهدنا منذ اول شهر ديسمبر 2014 ولغايه الان العديد من التطبيقات والالعاب المميزه التي اصحبت متوفره وبشكل رسمي لمنصه الويندوز فون والتي كان يطالب بها العديد من المستخدمين ومن اهم هذه التطبيقات والالعاب ما يلي :-

  • Candy Crush Saga -كاندي كراش

Candy Crush Saga
Candy Crush Saga

تعتبر لعبه ” Candy Crush Saga ” كاندي كرش من اهم الالعاب المميزه على جميع المنصات سواء الاندرويد او ios او الويندوز فون وهي لعبه مميزه وتمر فيها باكثر من 300 مرحله تجعلك مدمن عليها فعلا وهي من الالعاب المميزه التي وصلت للويندوز فون حديثا ويمكنكم تحميلها عبر النقر هنا .

  • Minecraft – ماين كرافت

Minecraft - ماين كرافت
Minecraft – ماين كرافت

في شهر سيبتمر من العام الحالي 2014 قامت مايكروسوفت بالاستحواذ رسميا على لعبه Minecraft – ماين كرافت , ماين كرافت عبارة عن لعبة تركز على ناحية الإبداع عند اللاعبين وتسمح لهم ببناء بناءات منوعة باستخدام مكعبات برسومات وألوان مختلفة في عالم ثلاثي الأبعاد.. عليك بناء مأوى قبل أن يحل الظلام وتأتى الوحوش.. إحفر داخل منجمك الخاص وإحصل على الألماس وطور نفسك واختم اللعبة , بالامكان تحميلها الان عبر منصه الوينوز فون من خلال النقر هنا وهي غير مجانيه .

  • MX Player

MX Player
MX Player

تطبيق MX Player من اشهر تطبيقات مشغلات الفيديو واخذ شهره كبيره على منصه الاندرويد بشكل كبير جدا والان اصبح التطبيق متوفر بشكل رسميه وفي نسحته الاولى على منصه الويندوز فون وبالامكان تحميلة من خلال النقر هنا ..

 

في النهايه هنالك العديد من التطبيقات المميزه والشهيره التي اصبحت جميعها متوفره على متجر ويندوز فون لكن احببنا ذكر هذه التطبيقات الـ ( 3 ) بشكل خاص كونها كانت من التطبيقات التي تم السؤال عنها بشكل كبير من المستخدمين على منصه الويندوز فون .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق