مقالات تقنية

اقبال كبير من الشركات على نظام التشغيل ويندوز 8.1 في معرض ‪CES 2015

اقبال كبير من الشركات على نظام التشغيل ويندوز 8.1 في معرض ‪CES 2015
اقبال كبير من الشركات على نظام التشغيل ويندوز 8.1 في معرض ‪CES 2015

كشفت الشركات الكبرى في معرض CES 2015  عن العديد من اجزه التابلت واللاب توب الحديثه والمميزه والتي تميزه بمواصفات وعتاد قوي جدا ولكن نقطه التحول التي لم يلاحظها الاكثريه وهي استخدام نظام التشغيل ويندوز 8.1 برو الخاص بمايكروسوفت في هذه الاجهزه .

رأينا العديد من الاجهزه الراقيه والمميزه والتي استخدم فيها معالجات حديثه وقويه بالاضافه الى تعدد احجام الشاشات في الاجهزه الجديده والعديد من خيارات التخزين بالاضافه الى الاهتمام بجانب البطاريه التي تدوم طوال اليوم والالعاب  … الخ من الامور التي تهم المستخدم , ويبدوا ان الشركات الكبرى امثال اسوس / ايسر / توشيا / اتش بي قد وجدت ضالتها من خلال نظام التشغيل ويندوز 8.1 برو الذي تناسب مع العتاد والشاشات والامور الارخى ليكون النظام التشغيلي الانسب لاجهزهتها الجديده .

لماذا ويندوز 8.1 برو ؟

قد يتبادر الى البعض هذا السؤال بشكل كبير جدا لماذا اصرت هذه الشركات الكبرى على استخدام هذا النظام وبالاخص في اجهزه التابلت التي تشكل نقله نوعيه كبيره في هذه الايام .

الاجابه بسيطه جدا ففي تدوينه خاصه لمايكروسوفت عبر مدونتها الالكترونيه تطرقت الى هذا الامر من خلال اجراء بعض المقابلات مع رؤساء بعض الاقسام للشركات التي تم ذكرها في بدايه المقال وجميعهم اجمعوا على نقطه واحده ان ويندوز 8.1 فيه من الابتكار والقدرات الهائله المتعدده وخيارات الكتابه والـ3D جميعها عومل اصبحت هامه للمستخدمين بل ومطلوبه واساسيه ورات في انه من الافضل استخدام انظمه مايكروسوفت في اجهزتها لاستقطاب هذه الفئات من المستخدمين .

عزيزي القارئ بعد رؤيتك لهذا المقال البسيط ما هي نظرتك حاليا في نظام التشغيل ويندوز 8.1 برو واستخدامه في اجهزه التابلت الحديثه ؟

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

رأيان على “اقبال كبير من الشركات على نظام التشغيل ويندوز 8.1 في معرض ‪CES 2015”

  1. انا جربت وندوز 8.1 الحقيقة احلى وندوزعندي خاصة بعد التحديثات والان عملت نسخة الي بيها تحديثات 2014 جميعها بقرص واحد والله روعة هذا الوندوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock