الهواتف الذكيه

افضل الهواتف الذكيه التي يمكنك شراؤها بشاشه اقل من 5 انش

افضل الهواتف الذكيه التي يمكنك شراؤها بشاشه اقل من 5 انش
افضل الهواتف الذكيه التي يمكنك شراؤها بشاشه اقل من 5 انش

مع ازدياد عدد الهواتف الذكيه تزداد حيره المستخدمين في اقتناء الجهاز المناسب , وخاصه ان اغلب الهواتف الذكيه الحديثه تاتي بشاشه 5 انش أو اعلى , لكن ما زال يفضل العديد من المستخدمين امتلاك هواتف ذكيه تاتي بشاشه اقل من 5 انش , وفي هذه المقاله سنحاول استعراض اهم الاجهزه التي من الممكن ان تكون الجهاز المثالي لهذه الفئه من المستخدمين .

لوميا 630 / lumia 630
لوميا 630 / lumia 630
  • لوميا 630 / lumia 630

يعد هاتف لوميا 630 من الاجهزه المثاليه التي قامت بطرحها عملاقه البرمجيات مايكروسوفت حيث يملك هذا الهاتف العديد من المميزات الجيده بالاضافه الى سعره المناسب الذي لا يتجاوز حاليا 120 دولار , بالاضافه الى عمل الجهاز بنظام التشغيل ويندوز 8.1 وهو احد الاجهزه المثاليه للمستخدمين الذي يرغبون في امتلاك هواتف ذكيه بشاشه اقل من 5 انش حيث ياتي هذا الجهاز بشاشه 4.5 انش بدقه  480×854 بالاضافه الى انه يعمب معالج رباعي النواه Snapdragon 400 .

موتو جي / Moto G LTE
موتو جي / Moto G LTE
  • موتو جي / Moto G LTE

يعتبر جهاز Moto G LTE من الاجهزه المميزه ايضا وخاصه انه يدعم شبكات الجيل الرابع , بالاضافه الى انه مزود بشاشة لمس متعدد بقياس 4.5 بوصة “إنش” HD عالية الدقة 720p بكثافة 329 بيكسل ويعمل بمعالج رباعي النواه Snapdragon 400 , وبامكان المستخدمين الحصول على هذا الجهاز عبر متجر امازون بسعر اقل من 200 دولار .

Blu Vivo Air
Blu Vivo Air
  • Blu Vivo Air

ايضا من الاجهزه التي اطلقت مؤخرا جهاز Blu Vivo Air والذي يبدوا انه غريب على البعض منكم لكن هذا الجهاز يمتلك العديد من المواصفات المميزه التي تجعله من الاجهزه التي بالامكان اقتناؤها , يث ياتي هذا الجهاز بشاشة 4.8 بوصة بدقة 1280×720 بيكسل، ومعالج MediaTek MT6592 بتردد 1.7 جيجاهرتز كما يدعم شبكة اتصال الجيل الرابع بالاضافه الى انه يعمب بنظام التشغيل أندرويد 4.4 كيت كات , والان بامكان المستخدم الحصول عليه بمبلغ 200 دولار .

HTC One M7
HTC One M7
  • HTC One M7

تعتبر اجهزه htc من الاجهزه المميزه في سوق الهواتف الذكيه ولعل هاتف HTC One M7 يعد من الخيارات المميزه للمستخدمين حيث ياتي هذا الجهاز بشاشه بشاشه 4.7 بوصه بدقه 1080 بيكسل full hd بكثافه 468 بيكسل , كما ان الجهاز يعمل بمعالج رباعي النواه Qualcomm APQ8064T Snapdragon 600  , وسعر الجهاز ما يقارب 399 دولار .

Samsung Galaxy S5 Mini
Samsung Galaxy S5 Mini
  • Samsung Galaxy S5 Mini

اما على صعيد العملاقه الكوريه سامسونج فان هذه الشركه ايضا قد وفرت العدد من الخيارات والاجهزه المميزه للمستخدمين ومن هذه الاجهزه الهاتف الذكي Samsung Galaxy S5 Mini الذي ياتي بشاشه 4.5 إنش، بدقة وضوح 720×1280 فائقة الدقة HD متعدده اللمس , ويبلغ سعر الجهاز ما يقارب 370 دولار .

iPhone 5s
iPhone 5s
  • iPhone 5s

لمحبين هواتف الايفون ايضا لدى هذه الشركه الامريكيه مكانتها في سوق الهواتف الذكيه التي تاتي بشاشات اقل من 5 انش , حيث بالامكان حاليا الحصول على هاتف iPhone 5s الذي ياتي بشاشه 4 انش من نوع LED-backlit IPS LCD وبدقه 640 × 1136 بكسل، مقابل 500 دولار تقريبا .

هذه عده خيارات عزيزي المستخدم اصبحت متوفره لديك ومن خلالها لديك الان القدره بتحديد جهازك المفضل مع الاخذ بعين الاعتبار انه هناك العديد من الاجهزه الذكيه التي لم نذكرها في هذا التقرير ولكن سناتي عليها لاحقا .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock