بدء وصول تحديث بلاك بيري 10.3.1

بدء وصول تحديث بلاك بيري 10.3.1
بدء وصول تحديث بلاك بيري 10.3.1

كنا قد نشرنا في تقرير سابق بان شركه بلاك بيري تعتزم اطلاق تحديث نظام التشغيل الخاص بها ” بلاك بيري 10.3.1 ” في 19 فبراير وهذه المره اوفت الشركه بوعدها وقامت باطلاق التحديث على مجموعه كبيره من هواتفها الذكيه .

الهواتف التي ستتلقى التحديث الجديد كما اعلنت الشركه هي ” Z30 وZ3 وZ10 ” بالاضافه الى Q10 وQ5 , بالاضافه الى هواتف بورش ديزاين والتي تضم الهاتفين P9983 وP9982 .

اما فيما يخص المميزات الجديده في ” بلاك بيري 10.3.1 ” فقد شمل العديد من المميزات الجديده مثل تحديث تطبيق الكاميرا بحيث يتمكن المستخدم من التقاط صوره وفيديو في انٍ واحد معاً , كما جلب التحديث تحديثات في اداء النظام والتطبيقات الاساسيه المثبته , كما شمل ايضا تحديث في اداء البطاريه وتقليل في الاستلاك وهذا امر مميز جدا للمستخدمين .

كما قدم التحديث ” 10.3.1 ” المساعد الرقمي الجديد لبلاك بيري ” BlackBerry Assistant ” ولكن لا نعلم لغايه الان هل يدعم هذا المساعد جميع اللغات او بعضها , اما فيما يخص تلقي التحديث الجديد فقد اوضحت بلاك بيري ان هناك اشعارات سيتلاقي المستخدمون عبر اجهزتهم توصيهم بتواجد نسخه جديده من نظام التشغيل بلاك بيري اما المستخدمين الذين قاموا بضبط خيار تلقي التحديثات بشكل تلقائي سيقوم الجهاز بجلب التحديثات بشكل تلقائي .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *