معرض MWC 2015 : سوني تؤكد عن اعلان جهاز جديد مقاوم للماء

معرض MWC 2015 : سوني تؤكد عن اعلان جهاز جديد مقاوم للماء
معرض MWC 2015 : سوني تؤكد عن اعلان جهاز جديد مقاوم للماء

اعلنت شركه ” سوني اكسبيريا ” في تغريده لها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر انها تجهز لاطلااق جهاز جدديد مقاوم للماء في ” معرض MWC 2015 ” والذي سيقام في برشلونه في الثاني من مارس .

هذا وتشير التقوعات الى سوني سوف تقوم بكشف النقاب رسميا عن اللوحي ” Sony Xperia Z4 ” والذي اشارت بعض التقارير السابقه الى انه سوف يتم تاجيل اطلاقه لكن حاليا تعود الشائعات مره اخرى لتضع هذا الجهاز كاحدى الخيارات الجديده التي من المتوقع ان تقوم سوني اكس بيريا بطرحها .

فيما يخص المواصفات الخاصه بـ” Sony Xperia Z4 ” من المتوقع ان ياتي  بشاشة ذات حجم 5.4 إنش مع المعالج من نوع Snapdragon 805 و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت و سيعمل بنظام الأندرويد 5.0 المصاصة .

إلى جانب ما سبق ينتظر أن يتميز بكاميرا خلفية بدقة 20.7 ميغا بيكسل و مساحة تخزينية بحجم 32 جيجا بايت مع معالج من نوع Qualcomm Snapdragon 810 مبني على معمارية 64 بت و معالج رسوميات من نوع Adreno 430 .

بالاضافه الى ذلك يتوقع ان يتم الكشف عن هاتف ” Xperia M4 Aqua ” المقاوم للماء والذي سيعمل نظام التشغيل أندرويد لوليبوب 5,0 ومعيار IP68 الذى يجعل الهاتف يقاوم الماء والغبار، حيث سيصبح بإمكان الهاتف الصمود فى الماء لمدة تصل إلى نصف ساعة كاملة على عمق 1 متر، كما سيدعم هاتف Xperia M4 Aqua تقنية LTE اما عن بقية  المواصفات لا يوجد الان المزيد حول ذلك ولك في حال توافر اي معلومات اضافيه سنققوم بتزويدكم بها لاحقا .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *