الهواتف الذكيه

ايسر تكشف النقاب عن Liquid Z520 و Liquid Z220 و Liquid Z Jade

ايسر تكشف النقاب عن Liquid Z520 و Liquid Z220 و Liquid Z Jade
ايسر تكشف النقاب عن Liquid Z520 و Liquid Z220 و Liquid Z Jade

قامت شركه ايسر بالكشف عن ثلاث هواتف ذكيه جديده وهي Liquid Z520 و Liquid Z220 و Liquid Z Jade وجميعها تعمل بنظام التشغيل اندرويد لوليبوب كما ان الشركه ستشارك بهذه الاجهزه في معرض الجوالات العالمي الذي سيعقد في برشلونه غدا .

اما عن المواصفات الخاصه بالهواتف الثلاث فنبدا بالهاتفين Liquid Z520 و Liquid Z220 اللذان يحملان نفس المواصفات باستثناء الكميرا الخلفيه حيث ياتيان بشاشه بحجم 4 انش بدقه WVGA كما ان الجهازين مزودان بكميرا خلفيه بدقه 5 ميجا بيكسل اما عن الهاتف Z520 مزود كميرا خلفيه بدقه 8 ميجا بيكسل وها هوا الفرق بين الجهازين , اما عن الكميرا الاماميه فكلا الجهازين يحملان كميرا اماميه بدقه 2 ميجا بيكسل , بالاضافه الى ذلك فان كلا الجهازين يعملان بمعالج ” Snapdragon 400 ” مع ذاكره وصول عشوائيه رام 1 جيجا .

اما فيما يخص الهاتف الذكي ” Liquid Z Jade ” فهو مزود بشاشه 5 انش بدقه HD محميه بطقة زجاج Gorilla Glass 3 ويعمل بمعالج ” MediaTek ” ذو معماريه 64 بت كما ان الهاتف مزود بكميرا خلفيه بدقه 13 ميجا بيكسل واخرى اماميه بدقه 5 ميجا بيكسل .

اما فيما يخص الاسعار الخاصه بالهواتف الثلاث فان سعر هاتف Z220 سيبلغ 90 يورو , اما هاتف Z520 سيبلغ 110 يورو , اما فيما يخص Liquid Z Jade والذي يعتبر الافضل بين هذه الهواتف الثلاث سيبلغ سعر الهاتف 200 يورو تقريبا اما عن مواعيد الطرح الهاتفين الاوليين سيتوفران في هذا الشهر اما بالنسبه لهاتف Z Jade سيتم توفيره في الاسواق العالميه ابتداء من الشهر القادم .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق