الهواتف الذكيه

مايكروسوفت تطلق فيديو تعليمي لهاتف لوميا 640XL

مايكروسوفت تطلق فيديو تعليمي لهاتف لوميا 640XL
مايكروسوفت تطلق فيديو تعليمي لهاتف لوميا 640XL

قامت عملاقه البرمجياتت مايكروسوفت باطلاق فيدوهات تعليمية عدد ” 2 ”  للهاتف الذكي الجديد الخاص بها ” لوميا 640XL LUMIA 640XL ” والذي قامت باطلاقه مؤخرها خلال مشاركتها في معرض الجوالات العالمي MWC 2015 الذي اقيم في برشلونه.

وبينت عملاقه البرمجيات كيفية التعامل مع الهاتف الذكي واهم المميزات التي ياتي بها وطريقه تركيب الخطوط وبطاقه الذاكره وطريقة فك الغطاء الخلفي للهاتف بشكل امن .

وياتي هاتف لوميا 640XL بشاشه 5.7 انش بدقة 1280 × 720 بكثافه بيكسلات 259, الشاشه من نوع LCD مزوده بزجاج للحمايه من نوع Gorilla Glass 3 كما ان الشاشه مزوده بتحسين الرؤية في اشعه الشمس .

بالاضافه الى ذلك الجهاز يعمل بمعالج رباعي النواه من نوع ” Qualcomm Snapdragon 400 ” بتردد 1.2 GHz , كما ان الجهاز مزود بذاكره وصول عشوائيه رام 1 جيجا , مع وجود ذاكره تخزين داخليه 8 جيجا قابله للزياده الى 128 جيجا عن طريق بطاقه تخزين خارجيه من نوع Micro SD .

اما فيما يخص الكميرات فان الجهاز مزود بكميرا خلفيه بدقه 13 ميجا بيكسل قادره على تصوير مقاطع فيديو بدقه 1080p بالاضافه الى وجود فلاش LED , بالاضافه الى وجود كميرا اماميه بدقه 5 ميجا بيكسل قادره على اخذ صور بدقه HDR كما ان الجهاز يدعم الاتصال عبر شبكات الجيل الرابع 4G LTE .

سيعمل لوميا 640XL بنظام التشغيل ويندوز 8.1 بواسطه لوميا دينيم بالاضافه الى انه من الاجهزه التي يتحصل على ويندوز 10, اما عن الاسعار الخاصه بالجهاز سعر النسخه التي تدعم 4G LTE  سيبلغ ” 245 دولار ” اما عن النسخه التي تدعم الاتصال عبر الجيل الثالث 3G ستبلغ 210 دولار وكلا الجهازين سيدعمان الاتصال عبر شريحتي اتصال SIMCARD كما ان مايكروسوفت حددت شهر ابريل القادم موعدا لبدء طرح الهواتف في الاسواق العالميه .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock