أخبار تقنية

اتفاق شراكة بين tp-link الشرق الأوسط ومكتبة جرير في السعودية

اتفاق شراكة بين تي بي-لينك الشرق الأوسط ومكتبة جرير في السعودية
اتفاق شراكة بين تي بي-لينك الشرق الأوسط ومكتبة جرير في السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة– 25 مارس 2015(ميدل ايست نيوز واير): وقعت شركة “تي بي-لينك للتكنولوجيا” المحدودة، وهي المزوّد الرائد لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB والحلول اللاسلكية، اتفاقية شراكة مع “مكتبة جرير” السعودية.

ووفقاً لشركة “تي بي-لينك”، وهي المصنعة الرائدة لتجهيزات ومعدات الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، محولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters، فلن يؤدي اتفاق الشراكة مع “مكتبة جرير” إلى تعزيز حضور “تي بي-لينك” في قطاع مبيعات التجزئة السعودي فحسب، بل سيفتح الأبواب أمام منتجاتها لتباع في أكثر من 30 متجراً تملكها “شركة جرير” في المملكة.

وقال لوكاس جيانغ، مدير المبيعات لمتاجر التجزئة التقليدية والالكترونية بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجى فى شركة “تي بي-لينك” الشرق الأوسط بأن الشركة سعيدة لشراكتها مع “جرير” بسبب الشهرة الواسعة والسمعة الجيدة التي تتمتع بها الأخيرة في السوق السعودى وذلك بتقديمها للمنتجات والخدمات ذات الجودة الأفضل لعملائها .

وأوضح أن لدى “مكتبة جرير” حالياً أكثر من 30 متجراً في جميع أنحاء المملكة، وتمكنت عبر الطيف الواسع من منتجات تكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات الاستهلاكية التي تبيعها في متاجرها من إحداث أثر كبير في حياة عملائها.

وأضاف جيانغ: “إن ’تي بي-لينك‘ وكونها علامة تجارية رائدة لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB والحلول اللاسلكية، سعيدة للعمل مع ’مكتبة جرير‘، وكلنا ثقة بأننا سنتمكن عبر التعاون الوثيق فيما بيننا من تحقيق أقصى درجات الاستفادة من هذه الشراكة”.

وبيّن جيانغ أن “مكتبة جرير” سيمنحها هذا التعاون امكانية بيع منتجاتنا فى حلول الشبكات لعملائها من المستهلكين وعلى الجانب الاخر ستعمل شركة “تى بى – لينك ” على تطوير متاجر التجزئة لتواكب الشراكة القائمة وفقا لمتطلبات عرض المنتجات فى محال التجزئة .
، وعلق بقوله: “كلنا أمل بأن تصبح ’تي بي-لينك‘ العلامة التجارية الأكثر مبيعاً لمنتجات الشبكات اللاسلكية في السعودية كما هو الحال في دولة الإمارات العربية المتحدة, وذلك لما سنقدمه من منتجات عالية الجودة وتوفير خدمات ما بعد البيع , وتزويد العاملين فى المبيعات بالجوانب التقنية لمنتجاتنا وتدريبهم عليها ،وسنعمل على مساعدة ’مكتبة جرير‘ على تطوير أعمالها فى مجال البيع بالتجزئة فى ارجاء المملكة العربية السعودية . وأشار جيانغ إلى إن أكبر تحدٍ في المملكة العربية السعودية هو عدم توفر ارفف عرض كافية بسلسلة متجار التجزئة لعرض المنتجات بصورة مثلى ، كما أضاف لما ذكر: “لقد أجرينا بالإضافة إلى ذلك أبحاثاً معمقة في السوق المحلية، واخترنا من سلسلة منتجاتنا الواسعة المنتجات الملائمة والملبية لحوجة المستهلك فى السوق السعودى “.

من جهته قال مارك زهاو المدير القطرى لشركة “تى بى –لنك” بالمملكة العربية السعودية, أن الشركة أبرمت حالياً شراكة مع “مكتبة جرير” مما يتيح لعملاء جرير الحصول على منتجاتنا المتعددة والواسعة فى حلول الشبكات اللاسلكية بلا محدودية عبر هذه الشراكة ، مشيراً إلى أنه فى نفس الوقت يمكن للعملاء الحصول وبصورة محدودة على منتجات “تي بي-لينك” في متاجر التجزئة الاخرى مثل “إكسترا” و”هايبر باندا” و”لولو” و”إي ماكس”. وعلّق قائلا: “لقد قررنا التركيز على تنمية الأعمال مع كبرى شركات التجزئة، وإن شراكتنا مع ’جرير‘ كشركة تجزئة كبرى تبشر بالخير بالنسبة لاستراتيجية توسيع حضورنا في قطاع التجزئة في المملكة العربية السعودية. ونحن نعمل الآن بشكل وثيق مع ’جرير‘ والان هناك نقاط وصول لاسلكية (Access Point) معروضة فى المتجر . وأخيراً فإننا نأمل بأن يحظى المستهلكون بتجربة متميزة نتيجة للسهولة والملاءمة التي توفرها منتجات ’تي بي-لينك‘ في المملكة العربية السعودية”.

الوسوم

تركي الودعاني

عابر سبيل بين اساليب الماضي الجميل وعصر التقدم التكنولجي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق