الشركات التقنية

نظره على متصفح سبارتان بديل اكسبلولر

نظره على متصفح سبارتان بديل اكسبلولر
نظره على متصفح سبارتان بديل اكسبلولر

اطلقت عملاقه البرمجيات مايكروسوفت مساء امس تحديث جديد لنسخه المعاينة من ويندوز 10 وتحمل البناء رقم 10049 , والتي أتت بعده إصلاحات عديده عن الإصدار السابق 10041 .

ولعل اهم ميزه جديده في التحديث الجديد هوا قدوم متصفح ” سبارتان ” الجديد الذي سيعد بديل اكسبلولر عند اطلاق النسخة بإصدارها الرسمي , ومن خلال تجربتي الأولية للمتصفح هناك فرق شاسع بينه وبين اكسبلولر سواء من ناحيه السرعة او دعمه للغات البرمجة مثل html 5 و css3 طبعا .

بالإضافة الى ذلك ما يميز هذا المتصفح هوا تصحيح الأخطاء الإملائية عند انشاء أي موضوع ا تدوينه بحيث يعطيك خيارات التصحيح من خلال ظهور خطوط حمراء تحت الكلمات المراد تصحيحها .

كما ان ” سبارتان ” مزود بالعديد من الخيارات الجميلة والتي من أهمها امكانيه قص او اخذ لقطه للمتصفح , امكانيه استخدام أدوات كتابه خاصه وتساعد هذه الأدوات في عملية انشاء الشروحات على أي صفحه .

من خلال النظرة الأولية هذه يمكننا القول ان هناك تغيير جذري في نظره مايكروسوفت في إعطاء المستخدمين خيارات أوسع في نظام التشغيل ويندوز 10 والمتصفح الجديد يبدوا انه سيكون منافس ومنافس قوي جداً عند اطلاق النظام بشكل رسمي .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق