الشركات التقنية

Surface 3 لن يتم اطلاقه قبل شهر اكتوبر

Surface 3 لن يتم اطلاقه قبل شهر اكتوبر
Surface 3 لن يتم اطلاقه قبل شهر اكتوبر

كشفت بعض التقارير الصادره من موقع ” inquisitr ” ان لوحي مايكروسفت الجديد Surface 3 – سيرفس 3 لن يتم اطلاقه في الاسواق العالميه قبل شهر اكتوبر من العام الحالي 2015 .

واشار التقرير ان السبب في هذا هوا ان مايكروسوفت تريد ان تطلق الجهاز مع نظامها الجديد ويندوز 10 بشكل رسمي وهذا من شانه ان يزيد في الحصص التسويقيه الخاصه بالجهاز والنظام الجديد القادم من مايكروسوفت .

من اهم المميزات التي أتى بها ” Surface 3 ” انه يدعم تشغيل كافه البرامج التي تعمل على الأجهزة العادية وهي من احدى المميزات الهامه التي كانت غائبه عن ” Surface 2 ” , بالاضافة الى مايكروسوفت قامت بتغيير نوع المعالج من ARM الى معالجات intel , كما يتميز سيرفس 3 بشاشة 10.8 بوصة فائقة الجودة FULL HD، مع دقة عرض 1920×1280 بيكسل .

المميزات العامه للوحي الجديد هي انه يعمل بمعالج Intel Atom x7 , بالاضافه الى ذاكره وصول عشوائيه 2 جيجا , مع ذاكره تخزين داخليه 64 جيجا وسيكون هناك نسخ متنوعه من الذاكره الداخليه للوحي الجديد

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق