سيتم حذف خدمة ” إجابات جوجل ” بشكل كامل

سيتم حذف خدمة " إجابات جوجل " بشكل كامل
سيتم حذف خدمة ” إجابات جوجل ” بشكل كامل

 

خبر قد يسيب الجميع بالإحباط ، فبعد أن اعلنت جوجل منذ فترة غلق إجابات جوجل وجعلها للمشاهدة فقط وبالتالي أصبح الزائر العربي في حيرة من أمرة عندما يدخل لكي يضع إستفسارة فيجد أن الموقع الأكبر شهرة بالوطن العربي يخبرة عن غلق المشاركات وقد أصبحت إجابات جوجل للمشاهدة فقط كأرشيف للأسئلة ويمكنك البحث عن أي سؤال وستجدة داخل هذا الأرشيف ولكنك بكل أسف لن تستطيع إضافة أي استفسار .

والأن قررت شركة Google حذف وإغلاق إجابات جوجل بشكل كامل ، في خبر لم يتوقعة الكثير بأن يتم حذف مرجع شامل لأهم ومعظم الأستفسارات والأسئلة التي قد تتبادر بذهنك فهناك عدة أقسام كان يحتويها جوجل إجابات مهمة ومفيدة ومرجع للمستخدم العربي ولكن تفاجأنا جميعاً بإشعار يفيد حذف وغلق إجابات جوجل بشكل كامل وللأبد ، وهذا ما جاء في في البيان والإشعار .

جارٍ إيقاف إجابات Google
شكرًا لاستخدامك إجابات Google. أصبحت خدمة إجابات Google الآن مخصصة للقراءة فقط، وفي 30 نيسان (أبريل) 2015، سيتم إيقاف إجابات Google، كما ستتم إزالة كل المحتوى. اقرأ الأسئلة الشائعة للمزيد من المعلومات.
لماذا تم تحويل المنتج إلى موقع مخصص للقراءة فقط؟
تم ابتكار إجابات Google عندما لم يتوفر محتوى كافٍ على الويب بلغات الأسواق الناشئة. ولكن تطور حجم المحتوى بلغات الأسواق الناشئة إلى حد كبير خلال الأعوام الماضية وتوفرت الآن خدمات أخرى متعددة للمحتوى الذي ينشئه المستخدمون.
لماذا يجري إيقاف المنتج؟
تطور حجم المحتوى بلغات الأسواق الناشئة إلى حد كبير خلال الأعوام الماضية، وصار حجم المحتوى الكلي الذي يساهم به منتج إجابات Google يمثل جزءًا صغيرًا جدًا من المحتوى الجيد الكلي على الويب.
هل يمكنني تصدير بياناتي من إجابات Google؟
نعم. يمكن تصدير كل الأسئلة والإجابات والرسائل الخاصة التي أرسلتها إلى إجابات Google. يُرجى الانتقال إلى Google Takeout وإنشاء أرشيف يتضمن بيانات إجابات Google لتنزيله، قبل حلول 30 نيسان (أبريل) 2015.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *