تسريب العديد من المواصفات الرسميه لهاتف LG G4

تسريب العديد من المواصفات الرسميه لهاتف LG G4
تسريب العديد من المواصفات الرسميه لهاتف LG G4

اليوم هوا الحدث الابرز لشركه LG حيث من المنتظر ان تعلن خلال الساعات المقبله عن هاتفها الذكي LG G4 , وحول هذا الامر ظهرت بعض الصور المسربه لغطاء البلاستيك الخاص بالهاتف الذكي بالاضافه الى العديد من المواصفات التي يقال انها المواصفات الرسميه لهاتف LG G4 .

من اهم المواصفات التي سيحملها الهاتف الذكي هي شاشه بحجم 5.5 انش بدقه QHD بدرجه وضوح 1440 × 2560 , وسيعمل الهاتف بمعالج سداسي النواه من نوع Snapdragon 808 ذو معماريه 64 بت ويبدوا ان LG قد استدركت نفسها حيث كانت التسريبات القديمه تشير الى انها ستستخدم معالج Snapdragon 810 الذي يعاني من مشاكل في ارتفاع الحراره .

بالاضافه الى ذلك فان الهاتف مزود بمعالج للرسوميات ” Adreno 418 ” , اما فيما يخص ذاكره الوصول العشوائي في الهاتف الذكي فهي 3 جيجا رام , مع مساحه تخزين داخليه 32 جيجا قابله للزياده عن طريقه بطاقه تخزين خارجيه الى 128 جيجا .

بخصوص الكاميرات المزود بها LG G4 فهنالك كاميرا اماميه بدقه 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة واسعة f/1.8 , بالاضافه الى وجود كاميرا اماميه بدقة 8 ميجا بيكسل .

اما عن البطاريه الجهاز مزود ببطارية بسعة 3000 ميلي امبير /ساعه تدعم الشحن اللاسلكي وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد لوليبوب 5.1 مع واجهة UX 4.0 .

Images-from-the-LG-G4-box

 

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية